موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك

تدريبات نادي الهلال استعدادا لمباراة الاتفاق في كأس الملك بالسعودية

يستعد نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي إلى مباراة الاتفاق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية والتي من المقرر ان تقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ، حيث تترقب الجماهير السعودية بشغف عودة مباريات الدوري السعودي والكأس بعد فترة التوقف على إثر مشاركة منتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

وبحسب ما أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، فإن موعد مباراة الهلال والاتفاق ستكون غدا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يتوقع أن تشهد مدرجات ملعب الملز حضورا جماهيرا لمناصر النادي الهلالي الذي استعاد بعض من لاعبيه المصابين بعد مشاركتهم مع منتخب السعودية.

وسيكون نادي الهلال السعودي مطلبا بتقديم أداء جيد ومميز خلال مباراته ضد نادي الاتفاق خاصة وأن المستويات التي قدمها اللاعبين خلال المباراة السابقة مع الباطن في دوري روشن السعودي لم ترتق للمستوى الفني المميز.

مباريات كأس الملك

وجرت القرعة مطلع نوفمبر / تشرين الثاني الماضي دون تصنيف الأندية، ووفقاً لمسارها فإن المواجهات الكبيرة بخلاف لقاء الاتحاد والشباب في دور الـ16، ستكون مؤجلة حتى الدور نصف النهائي على الأقل.

وتلعب منافسات الدور ربع النهائي من البطولة يومي 13 و14 مارس / آذار المقبل، ونصف النهائي 23 و24 أبريل/ نيسان المقبل، فيما لم يحدد موعد المباراة النهائية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد