حملة جديدة يواجهها سعد لمجرد لمنع حفله في مصر

سعد لمجرد

حملة جديدة يواجهها سعد لمجرد لمنع حفله في مصر - حملة جديدة وهي الثالثة يواجهها صاحب "إنت معلم" الفنان المغربي سعد لمجرد لمنعه من إحياء حفله في مصر، على خلفية أزمته الشهيرة والاتهامات التي وجهت له في قضايا اغتصاب.

ولم يروج سعد لمجرد للحفل المقرر إقامته في شرم الشيخ ضمن احتفالات رأس السنة، إلا أن الصفحات المعنية بحقوق المرأة والفتيات في مصر بدأت حملتها من أجل إلغاء الحفل، بدء من صفحة Speak up والتي قادت من قبل حملة لمنع إذاعة حلقة برنامج سعد لمجرد، منتقدة محاولة سعد لمجرد إحياء حفل في مصر.

وشاركت الصفحة منشوراً جاء فيه: "واضح أن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش! وده طبعا بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في 2020، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في 2021، وحتى لما طلع في إنترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو".

ولفتت الحملة إلى أن مكان إقامة الحفل يحاول مسح تعليقات الجمهور الرافض لإقامة الحفل، قائلة: "امبارح Taj Mahal Sharm أعلنوا عن حفلة لـ سعد لمجرد (المتهم في قضايا اغتصاب وعنـف جنسي) يوم 29 ديسمبر، ومن ساعتها بيمسحوا كومنتات الناس اللي بتعترض كعادة أي حد بيحاول يستضيف سعد".

وأكمل المنشور: "وبعدها كالعادة برضه قفلوا الكومنتات لما لقوا العدد كبير! لو الرسالة ما كانتش وصلت الـ3 مرات اللي فاتوا:فإحنا مش عايزين نستضيف متهم بقضايا اغتصاب بالجملة في بلدنا، ومش قابلين أن النماذج دي يتعملها حفلات عندنا ويتعمل منهم أبطال كأن التعـدي على الستـات واغتصابهم شيء عادي وملوش عواقب".

سجل إلغاء حفلات سعد لمجرد في مصر

وسبق أن واجه سعد لمجرد نفس الحملات في عام 2020 بعد الإعلان عن حفل له في مسرح Cairo Show وهو ما دفع الإدارة إلى إلغاء الحفل، وتجدد الأمر في أكتوبر 2021 بعد عرض برومو حلقة له في برنامج سهرانين إلا أنه بعد تلك الحملات تم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج "سهرانين" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
https://fb.watch/hv-tvFBR0d/?mibextid=2Rb1fB

القصة ورا هاشتاج #مش_عايزين_سعد_لمجرد_في_مصر وليه مش عايزينه في مصر ❌️

Posted by ‎Speak Up اتكلم/ي‎ on Sunday, December 18, 2022

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد