حفلات رأس السنة في ألمانيا 2023

رأس السنة في ألمانيا

حفلات رأس السنة في ألمانيا 2023 – بالتزامن مع اقتراب حلول رأس السنة الجديدة 2023 يحتفل الملايين من الناس برأس السنة بإقامة العديد من الحفلات والمهرجانات ، والتي تستعد لها الفنادق والمطاعم والفنانين وكافة الأماكن .


ويبحث الكثير عن حفلات رأس السنة 2023 في ألمانيا ، والتي يستعد لإحيائها عدد من الفنانين المشهورين ، كما وتستعد الفنادق الكبيرة والمطاعم لاستقبال المحتفلين بهذا اليوم، ليتسابق الناس لحجز أماكن للاحتفال والاستمتاع بأجواء مليئة بالفرح وال حماس ، والتي تبدأ الاحتفالات من يوم 31 ديسمبر وحتى الأول من يناير من العام الجديد 2023.

حفلات رأس السنة في ألمانيا 2023

برلين:

 يمكنك الاستمتاع بحفل براندنبورغ الرائع في رأس السنة الجديدة 2023، بحيث إن الدخول مجاني والاحتفال سيكون في 30 ديسمبر وينتهي في صباح يوم 1 يناير، عرض يكاد يخطف الأنفاس بمناسبة رأس السنة.

فرانكفورت: 

لا يمكنك تفويت الإحتفال بمناسبة رأس السنة 2023 بألمانيا، بحيث يتحول الجانب التجاري في فرانكفورت إلى جانب ساحر وُمبهج للكثير من الزوار إذ ُيمكن الاستمتاع بأكثر الحفلات الجنونية في ليلة رأس السنة بحيث ستنفجر سماء المدينة.

 دريسدن:

تعد من أجمل الوجهات الألمانية في رأس السنة بحيث ُيمكن الإحتفال برأس السنة فيها بميدان ثيتر بالتز، سيكون بإمكانك الإستمتاع بالموسيقى وعروض الرقص الحية والأطعمة الشهية وهناك احتفال إضافي للأطفال في وقت مبكر من المساء.

شتوتغارت:

تعتبر أجمل وجهات الاحتفال بحفلة رأس السنة في ألمانيا،حيث يمكن الاحتفال فيها  بساحة شلوسبالتز افضل واهم جزء للاحتفال برأس السنة، والتي تعرض اجمل العروض الحية والتي فيها يمكنك تناول ألذ الأطعمة والمشروبات الموجودة تحت السماء التي تشتعل بها الانفجارات الساحرة الألعاب النارية.

هامبورغ:

 فيها أجمل حفلات رأس السنة 2023 إذ ُيمكن الاستمتاع بالعروض الساحرة والألعاب النارية طوال ليلة رأس السنة، بالرقص والاستمتاع بالموسيقى، بالإضافة إلى أفضل وجبات إفطار.

ومدينة هامبورغ تقدم الخلفية الساحرة بمناسبة رأس السنة والتي ستلمع في سماءها الألعاب النارية مع أنوار المدينة، وجمال نهر الستر وشارع يونغفيرنشتيغ ابرز الاماكن فيها.

موينخ:

 سُتقدم مدينة ميونخ أجمل العروض الاحتفالية بمناسبة رأس السنة بحيث سيتمكن الزواج من الحصول على أروع الليالي الرومانسية الجميلة ويمكن الذهاب إلى هولي سيلفستر ففيها أروع الحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى الحديقة الإنجليزية والأولمبية وساحة المدينة القديمة للاحتفال برأس السنة، وكذلك حفل تولوود الملئ بضجيج المرح والموسيقى والطعام الشهي.


في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية حفلات رأس السنة في ألمانيا 2023 وموعد بدء إحياء حفلات رأس السنة في ألمانيا والتي تعتبر من أهم أماكن الاحتفال برأس السنة .


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد