تعرف على أسباب خسارة منتخب فرنسا كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين

منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

سبب خسارة فرنسا كأس العالم 2022؟، حيث فشل المنتخب الفرنسي في الحفاظ على لقبه المونديالي، والتتويج به للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بينما انتزع "التانجو" الكأس الذهبية للمرة الثالثة، ليفض الشراكة مع منتخبي فرنسا وأوروجواي.

وعقب المباراة المثيرة أمس، بحث العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، عن الأسباب التي أدت لخسارة المنتخب الفرنسي اللقب أمام نظيره الأرجنتيني.

أسباب خسارة فرنسا كأس العالم 2022

لم تكن خسارة منتخب فرنسا للقب كأس العالم 2022 في قطر، أمام نظيره الأرجنتيني، وليدة الصدفة.

 

وبعد مباراة مثيرة في ملعب لوسيل، انتهت بالتعادل 3-3 بعد اللجوء للوقت الإضافي، وقف منتخب فرنسا أمام عقدة ركلات الترجيح، التي لازمته طويلا.

وتفوق منتخب الأرجنتين بنتيجة 4-2 لتتجدد معاناة الديوك مع ركلات الترجيح على مدار 16 عاما.

واهتزت شباك المنتخب الفرنسي بـ14 ركلة ترجيح متتالية، حيث بدأت السلسلة اللعينة بالخسارة أمام إيطاليا في نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا.

وتكرر الكابوس بخروج مبكر أمام سويسرا من الدور الثاني لبطولة يورو 2020، التي أقيمت صيف العام الماضي بسبب جائحة كورونا .

وأمام الأرجنتين استقبل المرمى الفرنسي 4 ركلات ترجيح، ليخسر الديوك كأس العالم 2022 بعد سيناريو درامي ومثير على أرضية ملعب لوسيل.

ومن ثم، فإن المنتخب الفرنسي منذ نهائي مونديال 2006 استقبلت شباكه 14 ركلة ترجيحية متتالية دون أن تضيع أمامها أي ركلة من المنافسين.

يذكر أن آخر ركلة ترجيح ضائعة أمام المنتخب الفرنسي، فقد أهدرها لاعب الوسط الإيطالي، لويجي دي بياجيو، في مباراة دور الثمانية بكأس العالم 1998.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد