بالفيديو والصور: توقعات الأبراج 2023 ماغي فرح البرج الأكثر حظًا

ماغي فرح تعرض توقعات الأبراج 2023

توقعات الأبراج 2023 ماغي فرح البرج الأكثر حظًا – حيث يبحث العديد من المُهتمين بالأبراج والفلك، عن ما تحمله الأبراج خلال العام 2023 وتزيد عمليات البحث مع اقتراب نهاية العام ورأس السنة الميلادية عن توقعات الأبراج وما تخبأه السنة الجديدة 2023 .

توقعات ماغي فرح الأبراج 2023

ماغي فرح هي إعلامية ومنجمة وعالمة فلك لبنانية وتحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم العربي، حيث تخرجت من معهد الدراسات التنجيمية في فرنسا لتصبح محترفة في تحليل حركة الكواكب وتأثيرها على الأرض.

ونشرت ماغي فرح على قناتها في اليوتيوب مقطع فيديو تتحدث فيه عن كل التوقعات للعام 2023.

أهم تنبؤات ماغي فرح

تنبأت ماغي فرح بالعديد من الأحداث السياسية التي حدثت في الشرق الأوسط، ولعل أبرز توقعاتها هي الاضطرابات السياسة والثورات التي قامت بها الشعوب في الشرق الأوسط عام 2011، كما أنها توقعت سقوط العديد من حكام ورؤساء الدول العربية، في كتابها "2011 سنة المخاطر الصاعقة"، ووصفتها بالسنة الشرسة المليئة بالاضطرابات والمحاكمات، وقالت إن حساباتها الفلكية هي التي كشفت تلك النتائج وأن الفلك علم لا يخطئ.

شاهد: توقعات العرافة العمياء بابا فانغا في عام 2023 ماذا يحدث؟

وقبل أن نوضح لكم توقعات الأبراج 2023 ماغي فرح، لابد من التنويه بأن البرج الشمسي هو التجمع النجمي الواقع خلف الشمس يوم تاريخ ميلاد الشخص، وهو البرج الذي ستجد الطالع فيه مبنيًا على القراءات اليومية والأسبوعية والشهرية.

توقعات الأبراج 2023 برج الحمل

العام الجديد سيكون عام الانتصارات لمولود الحمل، وستنضبط أوضاعه بدء من شهر أبريل 2023، حيث مشاريع كثيرة وتنقلات ولقاءات جديدة وبرامج مشوقة، وعلى الصعيد العاطفي سيواجه الحمل مصير مشوش بين الارتباط والفراق بسبب مكوت كوكب فينوس في برجه لفترة طويلة من فبراير إلى يونيو، وعلى الحمل الانتباه في الشهرين الأخيرين من السنة.

توقعات الأبراج 2023 برج الثور

برج الثور.jpg
 

هذا العام هو عام العمل والإنجازات الشخصية، ولكنه سيواجه بعض الإرباكات التي يعتمد حلها على خياراته وإدارته للأزمات، فإذا ما تصرف الثور بشكل جيد سيتخطاها، وإذا لم يحسن التصرف سيدفع الثمن، وذلك لأن المشترى موجود في مربع معاكس لبرج الثور وبالتالي فلا يدعمه.

توقعات الأبراج 2023 برج الجوزاء

برج الجوزاء.jpg

هذا العام هو الأفضل منذ أربع سنوات ماضية، حيث يشعر الجوزاء بالتغييرات الإيجابية، وسيجني أرباحا، لوجود كوكب المشترى في برج الدلو وهو برج هوائي مثله ما يجعله يشعر بالارتياح، كما أن الحظ المطلق الموجود في الدلو سينعكس إيجابا على الجوزاء حتى شهر أغسطس 2023، وعلى الصعيد العاطفي سيكون هناك بعض التغيرات الملحوظة في الشهور الأربعة الأولى من العام.

توقعات الأبراج 2023 برج السرطان

برج السرطان.jpg

 

سينتهي السرطان من أحزانه ومعاناته بدخوله العام الجديد 2023، وسيكون أمامه تحسن على جميع الأصعدة الصحية والشخصية والمهنية، ولكن على مواليد الأيام العشرة الأولى من هذا البرج الانتباه الى صحتهم، وعلى الصعيد العاطفي سيعاني مولود السرطان من تغير مزاج الشريك.

توقعات الأبراج 2023 برج الأسد

برج الأسد.JPG

لا تبشر توقعات الأبراج 2023 ماغي فرح لمولود الأسد لأن كوكبي المشترى ونبتون في مواجهة برج الأسد ما يؤثر سلبا على حظوظه، ولذلك على مولود الأسد الحذر ابتداء من 5 يناير 2023، وعلى الصعيد المهني سيواجه مولود الأسد بعض الصعوبات بدء من شهر مايو، ولكن على الصعيد العاطفي ينتظر مولود الأسد علاقة حب جديدة ومثمرة وأفضل الأوقات رومانسية له يوم 20 يوليو فيستمتع بالجاذبية ويجد الشريك.

توقعات الأبراج 2023 برج العذراء

برج العذراء.jpg

يكون هذا العام عام التغيرات الجذرية والتعامل مع أوضاع جديدة تماما، وسيحقق مولود العذراء انتصارات كبيرة إذا أحسن التصرف لوجود كوكب بلوتو في برج الجدي وهو ما يدعمه طوال العام، ولكن عليه الحذر من مشاريع وفرص مهنية وهمية.

توقعات الأبراج 2023 برج الميزان

برج الميزان.JPG

تؤكد ماغي فرح أن عام 2023 سيمنح مولود الميزان فرص جديدة، وستتحسن أوضاعه المالية، وستتغير طريقة حياته، كما يأتيه الدعم من المحيطين العائلي والعاطفي، ويتلقى مولود الميزان خبرًا سعيدًا جدًا في الأيام العشرة الأخيرة من يناير 2023، كما يحالفه الحظ بين فبراير ومارس، وفي المقابل يمر بالإرباك أواخر أبريل ومايو.

توقعات الأبراج 2023 برج العقرب

برج العقرب.jpg
 

دخول المشترى برج الدلو في الخامس من يناير 2023 سيجعل هذا العام عام الانتفاضة والتجديد للعقرب، كما أن وجود كواكب بلوتون في الجدي، وساتورن في العذراء، وأورانوس في الحوت، هو وضع جيدا يدعمه، وتنصح ماغي فرح مولود العقرب بتصحيح العلاقات وتصويبها.

توقعات الأبراج 2023 برج القوس

برج القوس.jpeg
 

الشهران الأخيران من 2023 سيشكلان أفضل الأوقات عند مولود القوس منذ أربع سنوات، وسيكون هذا العام بمثابة عام القفزات خصوصا بين فبراير إلى يونيو لوجود كوكب فينوس في برج الحمل، ولذلك سيكون أمام عزاب برج القوس مغامرات عاطفية جديدة.

توقعات الأبراج 2023 برج الجدي

برج الجدي.jpg
 

يكون هذا العام هو عام الحظوظ المالية والاستثمارات الناجحة، فالحظ المطلق يدعم الجدي بين أغسطس حتى آخر العام، وفي المقابل سيواجه نزاعات صغيرة عابرة في الشهر الأول من عام 2023.

توقعات الأبراج 2023 برج الدلو

برج الدلو.jpg
 

سيكون 2023 من أفضل الأعوام على مولود الدلو، وسيساعده الحظ المطلق على تحقيق أهدافه حتى شهر أغسطس 2023، وسيشعر الدلو بتغييرات إيجابية في آخر السنة، ولكن عليه الحذر على الصعيد المهني من التلاعب والغش كي لا يكون الثمن باهظًا، وعلى الصعيد العاطفي فلن يشهد العام الجديد زواج لمواليد الدلو، ولكنه سيحظى بإنجازات أخرى.

توقعات الأبراج 2023 برج الحوت

برج الحوت.JPG
 

هذا العام سيكون عام الخلاص والإنقاذ لمولود الحوت، لأن كوكب ساتورن بدأ يخفف من مواجهته، ويقلل من معاكسته، ما جعل الضغوط تخف عليه، فعلى الرغم من مرور الحوت بفترات صعبة في أوائل السنة إلا إنه سيتخلص منها في الربيع، وتشير التوقعات كذلك بأن يحقق مولود الحوت آماله في شهر سبتمبر، وينتهي من المعاكسات في شهر نوفمبر 2023.

وإلى هُنا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا المتعلق في توقعات الأبراج 2023 مع ماغي فرح ، حيث استعرضنا ما تحمله الأبراج للعام الجديد منذ ليلة رأس السنة 2023 الجديدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد