منتدى التواصل وبلدية الزهراء تفتتحان المسار الآمن لذوي الإعاقة البصرية

من افتتاح المسار الآمن لذوي الإعاقة البصرية

افتتحت جمعية منتدى التواصل وبلدية الزهراء وجمعية رابطة الخرجين المعاقين بصريا يوم الثلاثاء المسار الآمن المؤدي إلى مقر جمعية رابطة المعاقين بصريًا، وذلك بعد إعادة تأهيله بهدف توفير مسار آمن من مخاطر المرور والسيارات لموظفي وزوار ومستفيدي الجمعية من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية.

وذلك ضمن مبادرات مشروع تعزيز المشاركة المدنية والسياسية للشباب في قطاع غزة 2022 المنفذ من قبل جمعية منتدى التواصل بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NP.

وحضر الحفل طاقم المشروع، وأعضاء المجلس الشبابي المنتخب في بلدية الزهراء، ونائب رئيس بلدية الزهراء نضال نصار ولفيف من الموظفين، ورئيس جمعية رابطة الخرجين المعاقين بصريا نادر بشير وأعيان وشخصيات مؤثرة من منطقة الزهراء.

وذكرت أسماء أبو سليم في كلمة جمعية منتدى التواصل بأن الجمعية مؤمنة بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة من باب مسؤوليتنا الاجتماعية وهذا الإنجاز ما كان ليرى النور إلا بسواعد وعقول المجلس الشبابي المنتخب في بلدية الزهراء، حيث أطلقوا حملة ضغط ومناصرة تحت عنوان (مسار_آمن)، لتسهيل الطريق ورصف الرصيف المؤدي للجمعية رابطة الخرجين المعاقين بصريا كنشاط من أنشطة مشروع تعزيز المشاركة المدنية والسياسية للشباب في قطاع غزة 2022.

كما وتقدمت أبو سليم بالشكر لكل من ساهم ودعم هذه الفكرة وخصت بالذكر بلدية الزهراء وجمعية رابطة الخرجين المعاقين بصريا.

WhatsApp Image 2022-12-19 at 11.51.22 AM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد