توقعات العرافة العمياء بابا فانغا في عام 2023 ماذا يحدث؟

العرافة العمياء بابا فانغا 2023

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا في عام 2023 ماذا يحدث؟ - حيث يعتبر العديد من المُهتمين في التنبؤات والتوقعات خاصة في الغرب، أن العرافة البلغارية العمياء والمعروفة باسم "بابا فانجا" بالقديسة الخارقة ، وذلك بعد تحقق عدد من توقعاتها على مدار الأعوام السابقة كالعمليات الإرهابية والكوارث الطبيعية.

العرافة العمياء

اشتهرت بابا فانغا باسم العرافة العمياء وهي سيدة عجوز طاعنة في العمر، من بلغاريا حيث ولدت فاقدة للبصر، وعلى الرغم من وفاتها عام 1996، إلا أنها دونت توقعاتها وتنبؤاتها حتة عام 2030، بحسب موقع (timesnownews) وموقع (bolnews).

شاهد: توقعات الأبراج 2023 ماغي فرح البرج الأكثر حظًا

ومع اقتراب دخول العام الجديد 2023، تداولت العديد من المواقع العالمية توقعات وتنبؤات العارفة العمياء بابا فانغا لعام 2023، وذلك على النحو التالي:

1- التسونامي الشمسي

ذكرت العرافة العمياء بابا فانغا، أنه سيكون هناك عاصفة شمسية على نطاق لم يُسبق له مثيل ستشهد في عام 2023، والعواصف الشمسية هي إنفجارات طاقة من الشمس ترسل شحنات كهربائية ومجالات مغناطيسية وإشعاع باتجاه الأرض، يمكن أن يكون لها آثار مدمرة مثل قوة مليارات القنابل النووية.

01.jpg
 

وهذه العواصف الشمسية في حال حدوثها فإنها تُلحق أضرارًا بالتكنولوجيا وتؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي وفشل الاتصالات، حيث أن غالبًا ما يُنظر إلى طقس الفضاء على أنه ظاهرة ساحرة مثل الشفق القطبي.

2- أسلحة بيولوجية

تنبأت العرافة العمياء بأن دولة كبيرة ستُجري أبحاثًا حول الأسلحة البيولوجية على الجنس البشري، وهذا يُمكن أن يؤدي إلى وفاة الآلاف من الأشخاص.

4555-1-768x512.jpg
 

ويذكر أن اتفاقية الأسلحة البيولوجية التابعة للأمم المتحدة تحظر مثل هذه التجارب بشكل فعال، ومع ذلك تخشى العديد من الدول أن تُدير سرًا أقسام الأسلحة البيولوجية.

3- يولد البشر في المختبرات

كما سيُحظر الولادات الطبيعية وأن البشر سينموون في المختبرات، وسيتمكن القادة والخبراء الطبيون من التحكم في عملية الولادة تمامًا، وأيضا الآباء من تخصيص سماتهم ومظهرهم، مثل لون الشعر والعين، وتعتبر هذه واحدة من أكثر التوقعات غرابة من بابا فانجا.

03.jpg
 

4- مدار الأرض سيتغير

توقعت العرافة العمياء بابا فانغا ، أن مدار الأرض سيتغير في عام 2023 ، حيث أن الأرض تتمتع بتوازن جيد في الكون وحتى التحول الطفيف يمكن أن يكون له تغيرات جذرية في المناخ، إذا تحقق توقع بابا فانجا، فقد يؤدي إلى أحداث مدمرة، وينتج عن ذلك زيادة الإشعاع والزيادات الهائلة في درجات الحرارة إذا اقتربت الأرض من الشمس، على الجانب الآخر، عندما ينتقل الكوكب بعيدًا عن الشمس، قد نشهد عصرًا جليديًا وساعات أكثر من الظلام.

04.jpg
 

5- انفجار نووي

تنبأت العرافة العمياء بابا فانجا، انفجار محطة الطاقة النووية عام 2023، وهناك مخاوف من وقوع كارثة في أوكرانيا حيث تتهم كييف موسكو بـ "الابتزاز النووي".

05.jpg

 

من هي بابا فانغا - ويكيبيديا

هي امرأة عمياء ولدت في 31 يناير 1911م في مدينة ستروميكا، إحدى مقاطعات الدولة العثمانية آنذاك، والواقعة حالياً في مقدونيا، وتوفيت هذه العجوز العمياء بعد 85 عاماً وتحديداً بتاريخ 11 أغسطس عام 1996م في بيتريتش، بلغاريا، حيث نالت شهرة واسعة بسبب نبوءاتها العديدة.

 

وفي ختام هذا المقال الذي عرضناه لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تبقى كل هذه توقعات وتنبؤات وليست أشياءً مؤكدة حدوثها. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد