مشاهدة فيلم درس خصوصي التركي كامل مترجم

فيلم درس خصوصي

مشاهدة فيلم درس خصوصي التركي كامل مترجم – ارتفعت محركات بحث جوجل بشكل كبير جداً حول فيلم درس خصوصي التركي ، من قبل محبي وعشاق المسلسلات والأفلام التركية في الوطن العربي ، وهو من إخراج Kivan Barun ، وتأليف الكاتبان Murat Disli، Yasemin Erturan.

ويبحث العديد عن مشاهدة فيلم درس خصوصي التركي كامل مترجم ، والذي جذب أنظار العديد من الناس حوله ، فهو يدور في إطار اجتماعي درامي رومانسي ، من بطولة إيليف سيرين باليكجي ، بينسو سورال ، دنيز ألتان .

قصة فيلم درس خصوصي التركي private lesson 2022

تدور أحداث فيلم درس خصوصي التركي حول الفتاة أزرا والتي تجبرها ظروف الحياة إلى أن تتظاهر بأنها معلمة خصوصية فتُقنع الشباب لإعطائهم دروس في مواجهة ظروف الحياة القاسية بأمل كبير وذلك من خلال تجاربها الكثيرة .

كما وتقوم أزرا بتدريب الطلاب سرًا على تحقيق أهدافهم في الحياة وتمنحهم النصائح الكثيرة في علاقات الحب التي يواجهونها ، وخلال تلك الرحلة تصطدم بالعديد من العقبات ولكنها تُحاول أن تتخطاها وينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية وأحيانًا الرومانسية .

أبطال فيلم درس خصوصي

يشارك في بطولة فيلم درس خصوصي التركي كل من :

إيليف سيرين باليكجي Elif Ceren Baliki .

بانسو سورال Bensu Soral .

دنيز ألتان Deniz Altan .

Esengl Yilmaz Senalp

Halit zgr Sari

Hatice Aslan

Helin Kandemir

Hlya Glsen Irmak

Murat Karasu

Rami Narin

مشاهدة فيلم درس خصوصي التركي كامل مترجم

يمكن مشاهدة فيلم درس خصوصي التركي Private Lesson مترجماً على منصة نتفليكس الأمريكية والتي تصل مدته إلى حوالي 89 دقيقة ( من هنا ) ،

وتمت ترجمته على موقع قصة عشق باللغة الإنجليزية وحمل اسم private lesson 2022 ، ويمكن مشاهدته من خلال ( اضغط هنا).

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا مشاهدة فيلم درس خصوصي التركي كامل مترجم ، والذي تعرفنا من خلاله قصتة الفيلم وأبطاله .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد