ماسك يشعل مواقع التواصل في نهائي كأس العالم لهذا السبب..!

ماسك خلال مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم2022

ضج مظهر ثاني أغني رجل في العالم مالك "تويتر"، رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك، مواقع التواصل الاجتماعي خلال حضوره مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022.

وظهر ماسك في فيديو عبر "تويتر" يرتدي قميصا بنيا فاتح اللون رخيص الثمن وبشعر غير مصفف، وهو يسلّم على من معه في مدرجات ستاد "لوسيل" بقطر، خلال حضوره المباراة النهائية لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين.

ماسكك.jpg
 

وعقب تسجيل الأرجنتين هدفين في مرمى فرنسا، وضع ماسك رمزا تعبيريا ساخرا تحت تعليق ساخر لأحد متابعيه قال فيه إنه "ليس لدى فرنسا طاقة"، و"يجب أن تكون روسيا في موقع الملامة هنا".

وبعد نهاية الشوط الأول من المباراة، سأل ماسك متابعيه على "تويتر" عما إذا كان بإمكان الفريق الفرنسي الانتقام. ومع ذلك، بعد أن بدأ مستوى الفرنسيين بالتعافي، أشار ماسك إلى الفريق ووصف اللعبة بأنها تجري على قدم المساواة.

كما فاجأ الأميركي ماسك متابعيه باستطلاع رأي لأخذ آرائهم حول تنحيه من منصبه كرئيس لمنصة "تويتر"، وعاد بعد ساعات وأكد على ضرورة أخذ الحذر. فبينما أكد مالك "تسلا" على متابعيه أنه سيلتزم بنتيجة الاستطلاع، في إشارة منه إلى إمكانية تنحيه عن المنصب حال جاءت النتيجة بذلك، عاد ونشر تغريدة أخرى يحذّر فيها.

وكتب ماسك: "كما يقول المثل.. كن حذراً مما ترغب فيه فقد تحصل عليه"، في تنبيه واضح للمشاركين بالاستطلاع لضرورة الحذر بالإجابات.

وقبل عدة أيام، خسر ماسك لقبه كأغنى شخص في العالم، حيث كانت ثروته تقدّر عند ذروتها بـ340 مليار دولار.

وبات الفرنسي برنارد أرنو، صاحب لقب أغنى شخص في العالم، والذي لُقب به سابقاً أكثر من مرة.

وتراجعت ثروة ماسك، البالغ من العمر 51 عاماً، بأكثر من 100 مليار دولار منذ يناير إلى 163.6 مليار دولار، وفقاً لمؤشر "بلومبرغ" للمليارديرات.

المصدر : وكالة سوا - روسيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد