من سيرتدي قميص ميسي في كأس العالم القادمة؟.. مدرب الأرجنتين يرد

من سيرتدي قميص ميسي؟

أعلن مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أن قميص ليونيل ميسي سيظل متاحاً إذا أراد أن يخوض كأس العالم المقبلة، بعدما رفع كأس العالم بعد فوز منتخبه الأرجنتيني 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح.

"لكأس العالم القادم"

وقال سكالوني في مؤتمر صحافي: "أعتقد أننا يجب أن نحتفظ بالقميص رقم 10 ليكون جاهزاً في كأس العالم القادمة إذا شعر ميسي بالرغبة في اللعب".

وتابع: "استحق أن يفعل ما يحلو له مع هذه المسيرة، ما نقله إلى زملائه مذهل، لم أر أبدا شخصا بهذا القدر من التأثير في غرف الملابس".

دموع المدرب سكالوني

وبدا سكالوني متأثراً عندما تعرض لسؤال حول الراحل دييغو مارادونا، وعن مشاعر الأسطورة الآن، وأجاب: "حتى أكون صادقاً، فإني أدركت الآن فقط أن مارادونا لم يعد معنا بعد الآن، وهذا يجعلني أعتقد أنه سيكون سعيداً وفخوراً بنا من مكانه. لو كان هنا، لكان أول مشجع يقتحم الملعب للاحتفال معنا. أتمنى أن يستمتع بما تحقق".

"نحتفل مع شعبنا"

مرة أخرى تأثرا سكالوني وسقطت دموعه عندما تذكر عائلته وأصدقاءه، وشكرهم على دعمه طوال الوقت، وأكد أنه يأمل أن يستقل الطائرة سريعاً للاحتفال مع الشعب الأرجنتيني.

فيما قال ميسي في مقابلة سابقة إنه يود مواصلة اللعب مع المنتخب ولا يخطط للاعتزال دولياً في المستقبل القريب، وهو قرار رحب به المدرب.

وسسجل ميسي هدفين بعد التعادل في مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 3-3 بعد 120 دقيقة باستاد لوسيل في قطر .

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد