سمية الخشاب تشوق جمهورها في "كازينو بديعة"

سمية الخشاب

سمية الخشاب تشوق جمهورها في "كازينو بديعة" - أسدلت الفنانة المصرية سمية الخشاب الستار عن بوسترات مسرحية "كازينو بديعة"، ناشرة صورتين عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وكتبت: انتظروني في مسرحية كازينو بديعة وتجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم.

وأوضحت سمية الخشاب طبيعة المسرحية، قائلة "المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان إن شاء الله تعجبكم، العرض الأول يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركية في كايرو فيستڤال سيتي".

وأكدت سمية الخشاب أن بدء العرض الأول يوم 29 ديسمبر الجاري، ويمتد حتى اليوم الأول من العام الجديد.

أبطال كازينو بديعة

المسرحية يقوم ببطولتها سمية الخشاب وعلاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري.

سمية الخشاب وفيلم التاروت

الفنانة سمية الخشاب في طور استئناف المشاهد المتبقية في فيلمها الجديد "التاروت" الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف ومن إخراج ابرام نشأت، إذ يتبقى لها يومان فقط وتودع العمل بالكامل، والذي تجسد فيه شخصية قارئة تاروت، تتنبأ بالعديد من الأحداث التي تقلب أحداث العمل، في إطار تشويقي.

الفيلم من بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات، حصلت لهن حادثة ونرى مدى تأثير الحادثة في حياتهن.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد