شاهد: إيلون ماسك يصافح المشجعين في نهائي كأس العالم 2022 

إيلون ماسك

إيلون ماسك يصافح المشجعين في نهائي كأس العالم 2022 - بعد إنتهاء المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، وفوز المنتخب الأرجنتيني على منتخب فرنسا، أظهرت لقطات مصورة حضور الملياردير إيلون ماسك ، مالك موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في مدرجات استاد لوسيل، خلال متابعته لنهائي مونديال قطر 2022 .

 

وظهر إيلون ماسك مالك موقع "تويتر"، يصافح المشجعين في المدرجات استاد لوسيل، مما أثار تفاعلاً، إذ تمّ تداول هذه اللقطات على نطاقٍ واسع، حيث حضر إيلون ماسك إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة المشهد الختامي من المونديال 2022 في نسخته الثانية والعشرين، إلى جانب بعض الشخصيات السياسية والإعلامية والرياضية.

 

 

إيلون ماسك في استاد لوسيل 

وسبق وأن تفاعل إيلون ماسك مع الأحداث الّتي شهدتها مباريات أكبر بطولات العالم، كما هنأ منتخب المغرب على الوصول للدور نصف النهائي عبر حسابه الرسمي.

وشارك إيلون ماسك ، من استاد لوسيل، مقطعاً مصوّراً للهدف الأول للأرجنتين في مرمى فرنسا، الذي أحرزه النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء، في الدقيقة الـ 23.

وعلّق مالك موقع تويتر إيلون ماسك ، على الفيديو الذي شاركه مع متابعيه: “هدف عظيم للأرجنتين”، وأرفق التغريدة بعلم الأرجنتين.

 

ملايين المشاهدات 

وقوبل الفيديو الذي شاركه إيلون ماسك ، عبر حسابه الرسمي على تويتر، بملايين المشاهدات وآلاف التعليقات من متابعي الملياردير الأمريكي، الذي يتابعه حالياً ما يقرب من 151 مليون متابع عبر تويتر.

 

و إيلون ماسك رجل أعمال كندي، مستثمر، ومهندس ومخترع مؤسس شركة سبيس إكس ورئيسها التنفيذي، والمصمم الأول فيها والمؤسس المساعد لمصانع تيسلا موتورز ومديرها التنفيذي والمهندس المنتج فيها.

 كما شارك إيلون ماسك بتأسيس شركة التداول النقدي الشهيرة باي بال، ورئيس مجلس إدارة شركة سولار سيتي، يطمح إيلون ماسك إلى تجسيد فكرة نظام النقل فائق السرعة.

نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

وكان المنتخب الأرجنتيني قد توّج بلقب كأس العالم على حساب نظيره الفرنسي، عقب التفوّق عليه بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3/3.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد