تعويذة "المشجع المنحوس" لم تصب للمرة الثانية

المشجع المنحوس

لم تصب تعويذة "المشجع المنحوس" مجومبا، مساء أمس الأحد، في المباراة بين الأرجنتين وفرنسا التي انتهت بفوز الأول بكأس العالم 2022 في منافسة هي الأقوى عقدت على أرض استاد لوسيل.

واشتهر المشجع المنحوس مجومبا وهو محمد الحجري 31 عامًا من سلطنة عُمان بعد ملاحظته أنه كلما شجع منتخبًا خسر في مباريات كأس العالم 2022 ، حيث شجع 9 منتخبات في المونديال وجميعها غادرت المونديال.

وظهر الحجري والذي يعرف باسم "المشجع المنحوس" وهو يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني، وذلك قبل المباراة المصيرية للتانغو أمام فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022.

المشجع المنحوس مجومبا وخسارات الفرق

حضر مباراة قطر والإكوادور – شجع قطر وخسرت

حضر مباراة السعودية والأرجنتين - شجع الأرجنتين وخسرت

حضر مباراة إنجلترا والسنغال – شجع السنغال وخسرت

حضر مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل – شجع البرازيل وخسرت

حضر مباراة هولندا والأرجنتين – شجع هولندا وخسرت

حضر مباراة أسبانيا والمغرب – شجع أسبانيا وخسرت

حضر مباراة البرازيل وكرواتيا – شجع البرازيل فخسرت

حضر مباراة المغرب والبرتغال – شجع البرتغال فخسرت

حضر مباراة كرواتيا والأرجنتين – شجع كرواتيا فخسرت

ولم تصب تعويذته في مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث

ولم تصب تعويذته في مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

وعن المنتخبات التي شجعها وودعت منافسات كأس العالم، قال المشجع العماني: "منتخب كرواتيا هو الضحية التاسعة، في البداية شجعت الأرجنتين وخسرت أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات، شجعت قطر في الافتتاح وخسرت أمام الإكوادور، شجعت السنغال وخسرت (أمام إنجلترا في ثمن النهائي)، شجعت البرازيل وخسرت أمام كرواتيا (في ربع النهائي)، شجعت كوريا ضد البرازيل (في ثمن النهائي) وخسرت كوريا، شجعت هولندا، والبرتغال، وإسبانيا، وكرواتيا وكلها خسرت".

وعن مباراة فرنسا والمغرب، قال الحجري: "أعطوني إجازة" قبل أن يقترب منه بعض المشجعين ويطالبونه بتشجيع فرنسا فرد "إن شاء الله".

من هو مجومبا المشجع المنحوس ؟

هو محمد الحجري 31 عامًا من سلطنة عُمان ، من أحد مشاهير السوشيال ميديا في السلطنة، ومعروفٌ بمقاطعه الكوميدية، وويلقب نفسه بـ مجومبا Mgumba .

وزادت شهرته بعد ملاحظته أنه كلما شجع منتخبًا خسر في مباريات كأس العالم 2022 .

ومن الملاحظ أن المشجع محمد الحجري الملقب بـ المشجع المنحوس ، أنه عند كل تشجيع منختب قبل المباراة يلبس قميصه ويضع صوره على وسائل التواصل، ويقول: "سأشجع هذا المنتخب".

قصة محمد الحجري المشجع المنحوس

بدأت قصة النحس تلازم العُماني الحجري، منذ أن شجع منتخب قطر في المباراة الإفتتاحية أمام الإكوادور وتوشح بعلم قطر، فخسر منتخب قطر أمام منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين دون رد.

وقبل مباراة السعودية والأرجنتين، شجع مجومبا الأرجنتين ، وارتدى علم المنتخب، فتعرض الأرجنتين إلى أول هزيمة له بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

كما أنه أرتدى قميص منتخب هولندا أثناء مباراتها أمام الأرجنتين في الدور ربع النهائي، ما أدى إلى فوز منتخب الأرجنتين أمام هولندا بركلات الجزاء.

أما في مباريات ثمن نهائي كأس العالم 2022 ، فقد شجع مجومبا منتخب السنغال أمام إنجلترا ، فخسرت السنغال بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وشجع منتخب أسبانيا أمام المغرب، ففاز منتخب المغرب بركلات الترجيح، أما مباراة البرازيل وكرواتيا، فقد شجع مجومبا منتخب البرازيل على حساب كرواتيا، ففازت كرواتيا بركلات الترجيح.

وفي مباراة المغرب والبرتغال ، ظهر المشجع المنحوس الملقب بمجومبا ، وهو يرتدي قميص البرتغال بالرقم 7 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ما أدى إلى خسارة كبيرة وغير متوقعة للبرتغال بهدف للمغرب دون رد، فيما ظهر رونالدو وهو يبكي عقب إنتهاء المباراة.

وفي مباراة كرواتيا والأرجنتين ضمن نصف نهائي كأس العالم 2022 ، أرفق مجومبا صورةً له تشجيعًا لفريق كرواتيا، ما أدى إلى خسارة كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد.

سبب شهرة المشجع المنحوس مجومبا

بعد ملاحظة الكثيرين من مشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 ، بخسارة أي منختب يشجعه محمد الحجري الملقب بـ مجومبا ، أصدرو لقبًا له باسم " المشجع المنحوس ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد