بالفيديو: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الليل وصباح يوم الإثنين 19 ديسمبر 2022 حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية و القدس .

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية 13 فلسطينيا من أنحاء الضفة الغربية، وتعرضت القوات لعملية إطلاق نار دون وقوع إصابات".

كما أكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في بلدة صور باهر بالقدس واعتقلت مجموعة من الشبان عقب اقتحام منازلهم والاعتداء عليهم، وعرف منهم:محمود أحمد عطون،وقسام محمود عطون، ومحمد صهيب عطون.

ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين محمد موسى العسعس (24 عاما)، من قرية دار صلاح، وميلاد محمد حساسنه (29 عاما) من بلدة العبيدية شرقا، والشاب أحمد خالد العمور (23 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

في ذات السياق، ذكر أمير بوخبوط مراسل موقع والا: "اعتقلت قوات الجيش الليلة الماضية عددا من الفلسطينيين بزعم ضلوعهم في تنفيذ عمليات من مدن وبلدات الضفة الغربية منها قلقيلية وبلدة دورا جنوب الخليل وبيت لحم، وبورقين غرب جنين، وتعرضت القوات لإطلاق نار دون وقوع إصابات في صفوفهم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد