شاهد: لحظة إسدال ستار كأس العالم 2022 في كورنيش الدوحة

كورنيش الدوحة

شهدت أجواء كورنيش العاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الأحد، أحداثًا مميزة عقب انتهاء كأس العالم 2022 مونديال قطر.

وشهد كورنيش الدوحة يشهد أجواء مميزة بالألعاب النارية بعد إسدال الستار على كأس العالم 2022 وتتويج الأرجنتين باللقب.

وفي سياق متصل، اختتمت اليوم بنجاح فعاليات مهرجان الفيفا للمشجعين، في حديقة البدع بالدوحة، والذي أقيم على هامش بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهد المهرجان اليوم توافد جماهير غفيرة من مختلف الجنسيات من مقيمين وزوار البطولة، لمشاهدة المباراة النهائية للمونديال على شاشات ضخمة في الهواء الطلق، والتي جمعت بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، وانتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح (4 - 2) وحصده للقب البطولة.

وكان المهرجان استقبل جماهير كرة القدم طوال أيام البطولة، على مدى 29 يوماً، حتى ختام المنافسات اليوم، وتضمّن المهرجان مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات، بما فيها البث المباشر لجميع مباريات البطولة على شاشات ضخمة في الهواء الطلق، مع إطلالة ساحرة على منطقة الأبراج بالخليج الغربي، وحفلات لعدد من أشهر الفنانين في العالم، إضافة إلى عدد كبير من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية.

وجسّد مهرجان الفيفا للمشجعين المزايا الفريدة لمونديال قطر 2022، كما مثّل وجهة شاملة أتاحت للجمهور الاستمتاع بتجربة متميزة طوال أيام البطولة العالمية.

كما شكّل المهرجان ملتقى للمشجعين على أرض المونديال، حيث جمع الآلاف من جماهير كرة القدم من أنحاء العالم، لقضاء أوقات رائعة والاحتفال بشغفهم برياضة كرة القدم، وسط أجواء رائعة، مع العديد من العروض والأنشطة الثقافية والترفيهية وإطلالة مذهلة على كورنيش الدوحة.

ومثل مهرجان فيفا للمشجعين بحديقة البدع القلب النابض لكأس العالم قطر 2022، والوجهة المثلى للاحتفال في كل ليلة حتى اليوم الختامي.

يشار إلى أن هذه النسخة من مهرجان الفيفا للمشجعين شهدت تخصيص نشيد رسمي للمرة الأولى على الإطلاق، حيث أطلقت أغنية توكو تاكا بمشاركة ثلاثة من نجوم الغناء المعروفين، وهم ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد