نورا فتحي مصدومة قبل حفل نهائي كأس العالم 2022 والسبب!

الفنانة نورا فتحي

نورا فتحي مصدومة قبل حفل نهائي كأس العالم 2022 والسبب! – حيث أن ساعات قليلة متبقي عن الحدث الأبرز والأضخم عالميًا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا FIFA عن مباراة الأرجنتين وفرنسا وحفل نهائي كأس العالم قطر الذي يستغرق 15 دقيقة ويبرز اجتماع العالم بأسره على مدار 29 يومًا من المنافسات الرياضية.

نجوم احتفال نهائي كأس العالم

تشارك من بين نجوم الفن في حفل نهائي كأس العالم قطر 2022 الراقصة والمطربة الهندية المغربية الأصل والكندية المولد نوره فتحي وتقدم نورا فتحي أغنية باللغة الهندية خلال حفل نهائي مونديال قطر، بمشاركة الموزع الموسيقي والمنتج المغربي العالمي ريدوان.

شاهد: مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 – الفجر مباشر

وشاركت نورا فتحي في أغنية "Light The Sky"، رفقة كل من العراقية رحمة رياض، واليمنية بلقيس فتحي، والمغربية منال، وقدمت مقطعها الغنائي باللغة الهندية، مع عرض استعراضي راقص.

نوره فتحي تهدي رئيس الفيفا حذاءً

قدَّمت نجمة بوليود المغربية نورة فتحي هدية للسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA، بعد أن تم اختيارها للمشاركة في إحدى أغانيها لكأس العالم قطر 2022 والمشاركة في حفلات المونديال.

546.JPG


بعد انتهاء مباراة المغرب وكرواتيا يوم السبت 17 ديسمبر 2022 ، توجهت نورا فتحي برفقة مدير أعمالها، من أجل لقاء رئيس فيفا، وتقديم هديتها له، وهي عبارة عن حذاء رياضي، خاص بلاعبي كرة القدم، عليه علم المغرب، إذ قدمت الهدية في علبة حمراء مع شريط أخضر، لكي ترمز مرة أخرى إلى علم المغرب من خلالها.

رئيس الفيفا يشكر نورة فتحي

وشارك جياني إنفانتينو، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مجموعة صور، تجمعه من لاعبي منتخب كرواتيا، وأخرى رفقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم في المغرب، ثم صورة رفقة نورة فتحي، حاملاً الحذاء الذي أهدته إياه.

56465.JPG

وكتب رئيس "فيفا" قائلاً: "لقد كان من دواعي سروري أن أرى كيف تألق كل من المغرب وكرواتيا في هذه المونديال، أبارك لكلا البلدين ومشجعيهما على هذه البطولة الرائعة، وأهنئ كرواتيا على حصولها على المركز الثالث".

وبعد انتشار الصور للحذاء الذي اهدته نوره فتحي لرئيس الفيفا زاد موجة غضب من الجمهور المغربي على اثر وضع علم المغرب على الحذاء الذي قدمته لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في كأس العالم قطر 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد