قائمة رؤوساء وقادة يصلون قطر لحضور نهائي كأس العالم 2022

نهائي كأس العالم 2022

وصل عدد من رؤوساء وقادة دول العالم إلى قطر، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد على استاد لوسيل، وتتويج الفائز بنسخة مونديال قطر.

قائمة الرؤوساء الحاضرين نهائي كأس العالم 2022

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكونغولي وصل يوم الخميس 15 ديسمبر إلى الدوحة لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وصل الرئيس هاجي جينغوب رئيس جمهورية ناميبيا إلى الدوحة، صباح أمس، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

بينما وصلت السيدة أمينة محمد نائب الأمين العام للأمم المتحدة، برفقة وفد مرافقة إلى قطر مساء أمس السبت، لحضور جانب من مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووصل الرئيس رستام مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان إلى الدوحة، مساء أمس، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تجمع منتخبي فرنسا والأرجنتين مساء الأحد في استاد لوسيل.

ووصل رئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان مساء أمس إلى الدوحة لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تجمع بين الأرجنتين و فرنسا.

وتوالت الوفود الواصلة إلى قطر، حيث وصل مساء أمس ، وزير النقل الكندي عمرا الغبرا إلى الدوحة لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر2022 بين الأرجنتين و فرنسا.

ووصل الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية إلى الدوحة، مساء أمس، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تجمع منتخبي فرنسا والأرجنتين، مساء الأحد في استاد لوسيل.

ووصل فور إسوزيمنا جناسنجبي رئيس جمهورية توغو يصل إلى الدوحة لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر2022، والتي تجمع منتخبي الأرجنتين و فرنسا.

وتتابع وصول رؤوساء وقادة دول العالم إلى قطر، حيث وصل صادر جباروف رئيس جمهورية قيرغيزستان اليوم الأحد إلى الدوحة، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووصل ظهر اليوم الأحد رئيس وزراء جمهورية العراق محمد شياع السوداني إلى الدوحة لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التي ستقام في استاد لوسيل مساء اليوم.

وتزور حاليًا قطر السفيرة ليندا توماس غرينفيلد المندوبة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة ، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد