التشريعي بغزة يوجه رسالة لرئيس مجلس الشورى القطري

دولة قطر والمجلس التشريعي في غزة

هنأ رئيس المجلس التشريعي بالإنابة في غزة أحمد بحر، دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني، جاء ذلك في رسالة وجهها لرئيس مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم. 

نص التصريح كما وصل سوا:

المكتب الإعلامي -المجلس التشريعي 

هنأ رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، دولة قطر الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني، جاء ذلك في برقية وجهها لرئيس مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم.    

وقال بحر في برقيته: " يسعدنا في رئاسة المجلس التشريعي وباسم شعبنا الفلسطيني أن نتقدم من دولة قطر الشقيقة، أميراً وبرلماناً وحكومةً وشعباً، بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة.

وتقدم  بحر بأسمى معاني التهنئة والفخر والاعتزاز بالنجاح الباهر لدولة قطر في تنظيم مونديال كأس العالم، الذي رفع اسم قطر والعرب وفلسطين عالياً خفاقاً في سماء المعمورة.

وأضاف "جسّد مونديال قطر  نموذجاً حضارياً، عربياً وإسلامياً، وكرّس الموقع الرفيع والمكانة اللائقة لأمتنا التي تستحقها بين الأمم والشعوب قاطبة"، مشيداً بالمشهد المهيب الذي وحّد شعوب الأمة العربية والاسلامية وأحرار العالم في اتجاه الدعم والتضامن الفعلي مع القضية الفلسطينية العادلة.

وتمنى بحر أن يديم المولى عز وجل الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء على دولة قطر الشقيقة، وأن يبارك مسيرتها المشرقة وسعيها نحو مزيد من الرفعة وإثراء الحضارة الإنسانية لخدمة قضايا أمتنا وشعوبها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد