تنويه مهم للراغبين بحضور نهائي كأس العالم 2022 في لوسيل

استاد لوسيل

نشرت لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم 2022 ، اليوم الأحد، تنويهًا مهمًا للراغبين بحضور المواجهة النهائية بين فرنسا والأرجنتين على استاد لوسيل.

وقال أمن بطولة كأس العالم 2022 في تغريدة على "تويتر"، إن الجهات التنظيمية المعنية تقوم ب فتح أبواب الملعب قبل المباراة بأربع ساعات، داعيًا إلى الحرص على الحضور المبكر والتعاون مع رجال الأمن عند بوابات الدخول.

كما دعت قوة أمن البطولة الجمهور الكريم إلى أهمية الالتزام بالقواعد الإرشادية الموضوعة لضمان أمن وسلامة المشاركين حتى يستمتع الجميع بأجواء هذه البطولة وفعالياتها.

 

ونوهت قوة أمن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 إلى، أنه لن يسمح لغير حاملي التذاكر بدخول الملاعب أو التواجد بالقرب من مراكز الفحص والتدقيق الخارجية للملاعب.

 

وجددت قوة أمن مونديال قطر التذكير أيضًا بأن تذاكر المباريات تنتهي صلاحيتها بمجرد تمريرها على أجهزة المسح التي تُمكّن حاملها من الدخول إلى الملعب.

أسهل طرق الوصول إلى استاد لوسيل لحضور مباراة فرنسا والأرجنتين

ووجهت قوة أمن بطولة كأس العالم 2022 إلى الجمهور الراغب بالذهاب إلى استاد لوسيل لحضور مباراة منتخبي فرنسا والأرجنتين اليوم، بأنه يمكنهم الوصول إلى الملعب باستخدام محطات المترو والطرق الموضحة في الفيديو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد