إيمي سمير غانم تستذكر والديها وتكشف معاناتها مع رحيلهما 

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تستذكر والديها وتكشف معاناتها مع رحيلهما _ يبدو أن الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ما زالت تعيش أجواء حزن رحيل والديها الفنان الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، إثر إصابتهما بفيروس كورونا على الرغم من مرور عام على وفاتهما، معربة عن احتياجها لهما.

وشاركت إيمي سمير غانم صورة لوالديها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، معلقة: "محتاجة ليهم أوي وحاسة بتوتر وضغط مش عادي".

وأضافت: "بحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب.. الحمدلله، بس بصراحة أرجع بالليل أشد في شعري، وصورتهم دي بتخليني مش أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي، أرجو الدعاء ليهم وليا (رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا).

إيمي سمير غانم تداوم على نشر صور والديها

وتنشر إيمي سمير غانم صور والديها عبر تطبيق إنستغرام بشكل مستمر، وتعلق عليها برسائل حزينة لهما وتدعو بالرحمة والاشتياق وسط تفاعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها ولهما.

ومن ضمن ما نشرته إيمي سمير غانم، صورة لأسرتها ظهرت فيها مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، يتوسطهم الفنان الراحل سمير غانم.

وسبق أن وجهت إيمي سمير غانم رسالة مؤثرة من قبل، كشفت فيها عن أمنيتها بلقاء والديها قائلة: "سمير حبيبي وأبويا وابني أنت السعادة في الدنيا، يا رب أشوفك في الجنة، أرجو قراءة الفاتحة، ربنا يرحمك يا بسبوس".

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد