هاني شاكر يروج لأغنيته الجديدة ويتصدر الترند

البوستر الدعائي لأغنية هاني شاكر الجديدة

هاني شاكر - تصدر الفنان المصري هاني شاكر محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضي، بعد نشره البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة، والمقرر طرحها قريبا.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة الدعائية لـ الأغنية الجديدة لأمير الغناء العربي هاني شاكر  حيث لاحظ الكثير من المتابعين الشكل الجديد الذي ظهر به أكثر شبابًا وحيوية.

وظهر هاني شاكر بمظهر مختلف من حيث ارتداء ملابس باللون الأسود، ووضع قبعة بنفس اللون فوق رأسه تخفي نصف وجهه مع إظهار ابتسامته العريضة المميزة.

هاني شاكر في ليلة رأس السنة

ويحيى النجم هاني شاكر، حفلتين في ليلة رأس السنة، الأولى في لبنان الأولى يوم 30 ديسمبر والثانية يوم 31 ديسمبر الشهر الجاري، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

320097563_201176295719831_2528620864768893935_n.jpg
 

حقيقة عودة هاني شاكر للتمثيل

في ذات السياق، أعلن هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عددية، وأكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة.

وأشار إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

يذكر أن هاني شاكر قد قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية منذ فترة قريبة، واعتذر عن تلك المهمة بعدما قضى مت يقرب من عامين، وبسبب الخلافات قدم اعتذاره، وأقيمت الانتخابات وفاز بها النقيب مصطفى كامل.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد