شاهد: أغنية" المجد لك" بمناسبة اليوم الوطني القطري وختام كأس العالم 2022

أغنية تركي آل شيخ في اليوم الوطني القطري 2022 وختام كأس العالم 2022

أغنية المجد لك بمناسبة اليوم الوطني القطري وختام كأس العالم 2022 – حيث أهدى تركي آل شيخ رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، أغنيةً خاصة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة اليوم القطري 2022 وختام مونديال قطر .

ويتزامن ختام كأس العالم 2022 في قطر اليوم الأحد 18 ديسمبر ، مع مناسبة اليوم القطري 2022 ، الذي يهل كل عام في ذات اليوم نفسه، حيث أعلنت قطر عن استعداداتها الكاملة في الاحتفال والتجهيز لهذه المناسبتين اللتين تحلان على قطر.

وقال تركي آل الشيخ ، عبر حسابه في تويتر:" إهداء لسمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني ولشعب قطر الشقيق…وإن شاء الله نحتفل غدا بانتهاء واحدة من أجمل كؤوس العالم".

 

أغنية المجد لك

من غناء المطربين عبدالمجيد عبدالله وفهد الكبيسي، وألحان نواف عبدالله.

 

المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2022

في ختام مباريات كأس العالم 2022 ، تترقب الجماهير على أحر من الجمر، الإعلان عن صاحب كأس العالم للعام 2022 ، والوصيف، في المباراة التي ستجمع بين فرنسا والأرجنتين اليوم الأحد 18 ديسمبر، على أرض ملعب لوسيل، عند الساعة الخامسة مساءً.

ومن الجدير بالذكر، أنه تم تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في المباراة التي جمعت بين كرواتيا والمغرب يوم أمس السبت، حيث فاز منتخب كرواتيا على المغرب بهدفين مقابل هدفٍ واحد.

وحصدت كرواتيا المركز الثالث والمغرب المركز الرابع في نهائي كأس العالم 2022 .

المصدر : وكالة سوا - سبق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد