نتائج الثانوية العامة 2022 توجيهي – الدورة الاستكمالية الثالثة

احتفالات الثانوية العامة في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الأحد نتائج الثانوية العامة 2022 توجيهي "الدورة الاستكمالية الثالثة" في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأوضحت التربية، في بيان، أنه تقدم لهذه الدورة في قطاع غزة والضفة الغربية (3894) طالبا/ة توزعوا على مختلف الفروع، إذ نجح منهم (2081) بنسبة عامة بلغت (53.44%)، وبذلك ترتفع نسبة الناجحين التراكمية من المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في الدورات الثلاث لهذا العام الى (81%).

وأشارت إلى أن هذه الدورة تمثل فرصة إضافية أخرى للطلبة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام. 

وأوضحت "التربية" أنه سيتم نشر النتائج اليوم الأحد الساعة (11:00) عبر موقع   www.psge.ps، وبإمكان الطلبة الحصول على شهاداتهم يوم غد الاثنين في مديريات التربية والتعليم بعد الساعة الثانية عشرة.

وعقدت امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في مبحث أو مبحثين يوم السبت الموافق 3 ديسمبر الحالي ، اما التدريب العملي للفروع المهنية فعقد يومي 5 و7 ديسمبر الجاري.

وبدأ الطلاب والطالبات في التسجيل لامتحانات الثانوية العامة الدورة الاستكمالية في 30 أكتوبر الماضي وذلك من خلال مديريات التربية والتعليم ، حيث استمرت عملية التسجيل لغاية 10 نوفمبر الماضي.

نتائج الثانوية العامة 2022 توجيهي اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد