بالفيديو: أغنية "عز العرب" هل ستكون حاضرة في حفل نهائي كأس العالم 2022 ؟

مغني الراب المصري ويجز هل سيشارك في نهائي كأس العالم 2022

أغنية "عز العرب" هل ستكون حاضرة في حفل نهائي كأس العالم 2022 ؟ - حيث احتفل مغني الراب المصري ويجز بطرح أغنيته الجديدة "عز العرب" على قناته في يوتيوب وأعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا FIFA عبر صفحته الرسمي عُقب مباراة فرنسا والمغرب في مونديال قطر .

ويجز لن يشارك في حفل نهائي كأس العالم !

لن يشارك مغني الراب المصري ويغز في حفل نهائي كأس العالم في قطر مساء يوم الأحد 18 ديسمبر 2022م، على عكس ما تم تداوله خلال الأيام الماضية، في أعقاب إطلاق الفيفا عبر قناته الرسمية في يوتيوب فيديو كليب أغنية وينجز الجديدة "عز العرب".

وقال الفيفا في بيان، إن حفل الختام سيتضمن توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، ستقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو، وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدم أوزونا، وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي لأغنية Light the Sky المكون من نورة فتحي، وبلقيس، ورحمة رياض، ومنال.

شاهد: تردد قناة اون تايم سبورت مشاهدة الدوري المصري بث مباشر - ON Time Sports

وأكد الفيفا، أن الإدارة المسؤولة عن كأس العالم ستبث أغنية "عز العرب" إذاعياً، وإن ويغز سيكون حاضراً في منطقة الجماهير لكنه لن يغني في الحفل.

جاء ذلك نفيًا للإشاعات التي تم تداولها عن مشاركة ويغز في حفل نهائي كأس العالم قطر 2022 ، بين شوطي مباراة الأرجنتين وفرنسا بأغنية "عزّ العرب" والتي صورت في سوق واقف في الدوحة، بمشاركة جماهير المنتخبات العالمية المشاركة في البطولة.

تحويل ويغز للتحقيق

وبعد انتشار خبر مشاركة ويغز، تواترت أنباء حول ملاحقة نقابة المهن الموسيقية المصرية لمغني الراب ويجز ، وإعلان تحويله إلى التحقيق، إذا قام بإحياء هذا الحفل.

وكشف سكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد أبو المجد، أنه سيتم تحويل ويجز للتحقيق بسبب عدم حصوله على تصريح خاص به، فضلاً عن أنّه لم يوقّع الإقرارات مثل باقي مطربي الراب في مصر خلال اجتماع مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين بهم.

ومن جانبه جاءت تصريحات رئيس لجنة العمل منصور هندي، مخالفاً لما صرّح به سكرتير النقابة، حيث أكّد أنّه لم يتم التحقيق مع ويجز بسبب حفل نهائي كأس العالم، ولكنه سيكون مطالباً فور عودته من الخارج بالتوقيع على تعليمات وقوانين النقابة أسوة بباقي زملائه.

شاهد: قناة الرياضية الأرضية بث مباشر - كأس العالم 2022

وأكد ذلك نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل في بيان له، أنه لن يقف ضد ويجز في تمثيل وطنه في حفل عالمي كبير،وسيشجعه على ذلك، ولكن عليه الحضور لنقابة المهن الموسيقية وان يحصل على تصاريح مزاولة المهنة والتوقيع على قوانين وأنظمة النقابة .

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد ااختتمنا مقالنا، وأوضحنا ما إذ كان مغني الراب المصري ويغز سيغني في حفل نهائي كأس العالم قطر 2022 خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا في قطر أم لا .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد