من سيغني في حفل ختام كأس العالم 2022؟

فعاليات حفل كأس العالم 2022 في قطر.jpg

من سيغني في حفل ختام كأس العالم 2022، نستعرض لكم في "وكالة سوا الإخبارية"، هوية المغنيين في حفل ختام كأس العالم قطر 2022، وذلك قبل النهائي المرتقب بين الأرجنتين وفرنسا مساء اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

ولوحظ في الساعات الأخيرة ازدياد محركات البحث عن هوية من سيغني في حفل ختام كأس العالم قطر 2022، اليوم الأحد قبل بدء مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، في ختام البطولة 22 من كأس العالم.

من سيغني في حفل ختام كأس العالم قطر 2022

ويتولي الإشراف على حفل ختام كأس العالم 2022، المنتجة ليالي الدوسري، ومن بين النجوم هي الراقصة والمطربة الهندية المغربية الأصل والكندية المولد نوره فتحي.

وتقدم نوره فتحي أغنية باللغة الهندية خلال حفل الافتتاح.

ويقدم أيضًا المطرب النيجيري دافيدو فقرة خلال الحفل.

ويعرض مطربي أغنية هيا هيا ففرة خلال حفل ختام كأس العالم 2022.

ويغني مطرب الراب الكونغولي الفرنسي جيمز والفنان البورتوريكي أغنيتهما Arhbo.

لابللبس.jpg
 

وقال حساب البطولة عبر تويتر: يوم الأحد سيكون ليلة لا تنسى، قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، سيكون لدينا عروض حية من نجوم الموسيقى التصويرية في كأس العالم دافيدو، وعائشة، وأوزونا وجيمس ونورا فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.

يبللبس.jpeg
 

وسيتم تقدم خلال حفل ختام كأس العالم قطر 2022، توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية «هيا هيا»، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية «أرحبو»، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

وبذلك نكون في وكالة سوا الاخبارية، أجملنا لكم عن استفساراتكم بخصوص هوية من سيغني في حفل ختام كأس العالم قطر 2022، الذي سيبدء قبل المباراة النهائية التي تجمع المنتخب الفرنسي بنظيره الأرجنتيني مساء اليوم الأحد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد