سبب وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله آل سعود

وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله آل سعود

أعلن الديوان الملكي في السعودية مساء السبت 17 ديسمبر 2022 وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير آل سعود ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، التي امتلأت بتغريدات النعي لعائلة آل سعود في المملكة العربية السعودية.

ويبحث كثيرون في السعودية وخارجها عن سبب وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سهود الكبير آل سعود ، حيث أن وفاة الأمراء في السعودية عادة ما تثير الجدل الواسع بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، والباحثين عن سلالة آل سعود في السعودية.

سبب وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله آل سعود

واكتفى الديوان الملكي السعودي بالإعلان عن وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير آل سعود ، محدداً موعد الجنازة ، لكنه لم يعلن عن تفاصيل أو سبب الوفاة.

وأشار الديوان الملكي الى أن موعد جنازة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله ستكون اليوم الأحد بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض عاصمة السعودية.

ووفق بعض التغريدات التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف طبيعته حتى اللحظة ، فيما يبقى ما سبق أنباء أولية غير رسمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد