تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

لونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين

نشرت منصات رياضية تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 في قطر ، الأحد 18 ديسمبر الجاري، والتي لم تخلو من أي مفاجئة على مستوى اللاعبين الذين شاركوا في المباريات السابقة من مونديال قطر، حيث يتطلع راقصو التانجو إلى حصد البطولة الغالية لخزائن نجمهم المفضل ليونيل ميسي الذي توج بكافة البطولات العالمية عدا بطولة كأس العالم.

وأنهى مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ، حيث استقر على تشكيلة الفريق التي سيخوض بها اللقاء الأحد وعينه على إغلاق الأجنحة التي يتميز بها منتخب الديوك الفرنسية.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة ضد فرنسا

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ماركوس أكونيا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - رودريجو دي بول - إنزو فرنانديز.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز - ليونيل ميسي.

وأكد الظهير الأرجنتيني نائويل مولينا، على أحقية زميله ليونيل ميسي في التتويج بلقب كأس العالم، مسلطًا الضوء على المهمة التي تنتظره في مواجهة كيليان مبابي في نهائي المونديال.

وقال مولينا في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "كانت مسيرة مذهلة وصعبة للغاية، ونجحت تلك المجموعة في الصمود في كل مرة، كل المباريات كانت صعبة وعانينا كثيرًا، ولكن ما وصلنا إليه مستحق".

وفي حال مشاركته في النهائي، فسيتعين عليه إيقاف مبابي، وعن ذلك قال: "مبابي لاعب هام للغاية لفريقه، ولكن أرى أن ما يتوجب علينا التركيز عليه بصورة أكبر هو القيام بعملنا، سيكون النهائي جيدا للغاية".

ومن المقرر أن تعلن تشكيلة الارجنتين رسميا ضد فرنسا قبل انطلاق صافرة البداية بنحو نصف ساعة ، حيث يمكن من خلال التعرف على التشكيلة التي استقر عليها مدرب راقصو التانجو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد