معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم 2022 - رسميًا

معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم 2022

تم الإعلان رسميا مساء يوم السبت 17 ديسمبر 2022 ، عن اسم معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر لتحديد المركزين الأول والثاني في موندي قطر .

ويبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم علما بأن المعلق يضيف رونقا خاصا على المباراة ، ومن المرتقب أن تكون مباراة فرنسا والأرجنتين غدا حاسمة وشيقة في ظل الأداء الحسن الذي يقدمه كلا من الفريقين منذ بداية المونديال .

معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا

وبحسب ما تم الإعلان عنه رسميا على شبكة قنوات بي إن سبورتس سيكون طاقم التعليق في مباراة الأرجنيتن وفرنسا ضمن بطولة كأس العالم 2022 كلا من عصام الشوالي و حفيظ دراجي و يوسف سيف و حسن العيدروس على beIN MAX 1/2 و المفتوحة, الساعة 5:00 بتوقيت فلسطين .

مباراة الأرجنيتن وفرنسا

ومن المقرر ان تقام مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، في نهائي كأس العالم 2022 على ستاد لوسيل، مساء غد الأحد، حيث سيتولى التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق في مباراة الأرجنتين وفرنسا عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على هذا اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية.

وفي مباراة الأرجنتين وفرنسا أسندت شبكة قنوات الكأس القطرية، مهمة التعليق على نهائي كأس العالم قطر 2022، بين منتخبي فرنسا والأرجنتين لخليل البلوشي

وتقام مباراة نهائي كأس العالم 2022، بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وقد تأهل منتخب فرنسا، لخوض مواجهة نهائي كأس العالم 2022، بعد فوزه على حساب نظيره المغرب بهدفين مقابل لاشيء في الدور نصف النهائي.

وفي هذه المقالة نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة سوا اسم معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا المرتقبة التي تقام في أجواء من المنافسة الشديدة ، كما سنضع بين أيديكم في وقت لاحق كل ما يخص المباراة التي تأتي في منافسات بطولة كأس العالم 2022 موندي قطر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد