من هي زوجة مروان خوري - انستقرام ندى رمال وديانتها

زواج مروان خوري من ندى رمال

من هي زوجة مروان خوري - انستقرام ندى رمال وديانتها، حيث أعلنت مصادر صحفية، وفنيّة مساء اليوم السبت 17 ديسمبر 2022، عن زواج الفنان اللبناني الشهير مروان خوري

وتداول  روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من زواج مروان خوري، والذي أقيم في قبرص بشكل مدني نظرًا لاختلاف ديانتهما، وسط أجواء احتفالية اقتصرت على العروسين، في ظل تساؤل الكثير عن من هي ندى رمال زوجة مروان خوري.

WhatsApp Image 2022-12-17 at 7.01.14 PM.jpeg
 

وبحسب مصادر صحفية، فإن الفنان اللبناني مروان خوري، أشار إلى أنه سيقيم حفل زواج عقب عودته إلى لبنان قادما من قبرص.

زواج مروان خوري:

وجاء انتشار خبر زواج مروان خوري، وذاك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تفاعل كبير من قبل محبيه، وكذلك من الوسط الفني الذي سارع بتهنئته، وسط تساؤل عن من هي ندى رمال زوجة مروان خوري.

وقالت إحدى المغردات: "تزوج مروان خوري في قبرص من حبيبته ندى رمال زواج مدنيا لاختلاف ديانته عنها. يذكر أن قوانين الزواج المدني صارم أكثر من الزواج الشرعي. مبروك يا عريس، منك المال ومنها العيال".

في حين نشرت إحدى المنصات قائلة: "بعد تأجيلٍ لأشهر، دخل الفنان مروان خوري القفص الذهبي مع زوجته ندى رمال، وتمّ الزواج مدنيّاً في قبرص لان العروس مسلمة وهو مسيحي. وأقيم الحفل بعيداً عن الأضواء واقتصر الحفل على العريسين فقط ، على أن يحتفلا بالزفاف بشكل رسمي في وقت لاحق بلبنان".

 

من هي ندى رمال زوجة مروان خوري

وبخصوص تساؤل الكثير من رواد مواقع التواصل عن من هي زوجة مروان خوري، فإن مصادر صحفية، أكدت ارتباطه رسمية من حبيبته ندى رمال، والذي أقيم وسط زواج مدني، نظرًا لاختلاف الأديان بينهما.

ووفق مصادر، فإن ندى رمال شابة لبنانية الأصل، في الثلاثينات من العمر، حيث تعتبر شخصية غير معروفة إعلامياً، فهي تمتلك حسابًا على انستقرام يحوي أكثر من 10 آلاف متابع، وكانت قد تزوجت مسبقا ولديها أبناء من زوجها الأول.

انستقرام ندى رمال

تمتلك ندى رمال زوجة مروان خوري، حسابًا على انستقرام باسم  nada_ram_ وتمتلك أكثر من 10 آلاف متابع عليه.

لقطة الشاشة 2022-12-17 191816.jpg
 

ديانة ندى رمال زوجة مروان خوري

وبعد أن تم الإعلان عن زواج مروان خوري من ندى رمال وفق الزواج المدني، تسارع الكثير للبحث عن ديانة ندى رمال، وبعد البحث تبين بأن ديانتها مسلمة، في حين أن ديانة مروان خوري هي المسيحية.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق من استفسارت الناس عن من هي ندي رمال زوجة مروان خوري، إضافة إلى ما هو انستقرام ندى رمال وديناتها، في ظل رغبة الكثير بمعرفة هويتها ومعلومات عنها، بعدما أعلن الفنان اللبناني مساء السبت 17 ديسمبر 2022، زواجه رسميا منها، والذي أقيم بشكل مقتصر بينهما في قبرص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد