محدث: ملخص وأهدف مباراة المغرب وكرواتيا في بطولة كأس العالم 2022

مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

حصل منتخب كرواتيا على المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر بعد انتهاء مباراته ضد المغرب اليوم السبت والتي انتهتب بفوز كرواتيا على المغرب.

ملخص مباراة المغرب وكرواتيا

وانتهت مباراة المغرب وكرواتيا بخسارة أسود الأطلس أمام كرواتيا في المباراة التي أقيمت على ستاد خليفة الدولي وكانت أجواء ال حماس حاضرة في المباراة التي تأتي ضمن بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر.

وأحرز منتخب كرواتيا الهدف الأول في مرمى المنتخب المغربي بالدقيقة السابعة، وبعد دقيقة ونصف من عمر المباراة في بطولة كأس العالم 2022 أحرز منتخب المغرب هدف التعادل في شباك المنتخب الكرواتي، أما الهدف الثاني أحرزه المنتخب الكرواتي في شباك المغرب في الشوط الثاني من المباراة.

أسود الأطلس

يشار إلى أنه بعد نهاية مباراة المغرب وكرواتيا يحل منتخب أسود الأطلس رابعا في ترتيب مراكز مونديال قطر 2022 في أكبر انجاز تاريخي للمنتخبات العربية بتاريخ مشاركتها بكأس العالم، وذلك بعد هزيمتها أمام كرواتيا بهدفين.

وانطلقت مباراة المغرب وكروتيا ضمن بطولة كأس العالم 2022 لتحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال المقام في قطر على استاد خليفة الدولي، وعلق على المباراة  المعلق المغربي الشهير جواد بده.

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في بطولة كأس العالم 2022 :

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد