محدث: رابط فحص تصاريح العمل بالألوان في غزة 2023 - وزارة العمل

تصاريح العمل في غزة لسكان غزة

رابط فحص تصاريح العمل بالألوان في غزة 2023، حيث نشرت وزارة العمل في غزة الجمعة 16 ديسمبر الجاري توضيحا مهما بشأن آخر مستجدات تصاريح العمل في إسرائيل، مؤكدة أن هذا الملف يأتي بالتنسيق الكامل مع وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية ، ويبحث مئات الآلاف من سكان القطاع وخاصة فئة الشباب عن رابط فحص تصاريح العمل بالألوان في غزة 2023، عبر نظام الدخول الموحد لوزارة العمل ، حيث يمثل خطوة الحصول على تصريح عمل للعمل في إسرائيل ، بارقة أمل كبيرة لهؤلاء الفئة من اجل تحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية السيئة.

رابط فحص تصاريح العمل بالألوان في غزة 2023

وأعلنت وزارة العمل في غزة إنها ستقوم الأسبوع المقبل بإصدار تحديث جديد على ملف تصاريح العمل يتعلق بالدور والألوان وفق ما أعلنت عنه مسبقا بخصوص التحديث كل ثلاثة أشهر دون تغيير على المعايير المعلنة مسبقا.

وقالت إنها تقف باستمرار إلى جانب العمال والخريجين وتسعى بشكل متواصل لتوفير فرص عمل آمنة ولائقة لهم ، مؤكدة انفتاحها على جميع الأطراف بما يحقق هذه المصلحة ويساهم في التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة المحاصرين. ( اضغط هنا رابط فحص التصاريح بالألوان)

تصاريح العمل

وأشارت وزارة العمل إلى أن التصاريح سارية المفعول من الاحتياجات الاقتصادية 15900 تصريحٍ، منهم 8000 تصريحٍ من المرشحين عبر وزارة العمل، وما تم ترشيحه من وزارة العمل للشئون المدنية بلغ 29500 اسمٍ من المسجلين لدى الوزارة.

وشددت على اهتمامها البالغ في ملف تصاريح العمل، وسعيها الدائم لتطوير آليات العمل، وتجويد الخدمات التي تقدمها للعمال، بما يساهم في حفظ حقوقهم، والاستمرار وفقاً للمعايير التي أعلنت عنها الوزارة.

نظام الدخول الموحد لوزارة العمل

أعلنت الوزارة أن رابط فحص تصاريح العمل بالألوان يتم من خلال نظام الدخول الموحد لوزارة العمل وهو نظام حكومي مرتبط بكافة الوزارات الحكومية بقطاع غزة ، حيث يقوم كل مواطن بالتسجيل على هذا النظام من خلال إدخال كافة بياناته الرسمية ، والحصول على كلمة مرور ترسل له عبر الهاتف المحمول.

ويمكن الاستعلام وفحص تصاريح العمل بالألوان من خلال إدخال رقم الهوية في خانة اسم المستخدم ووضع كلمة المرور التي حصلت عليها في الرسالة النصية عبر الهاتف المحمول.

هيئة الشؤون المدنية

تقوم هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية بإرسال طلبات تصاريح العمل بعد الحصول عليها من وزارة العمل ، الى الجانب الإسرائيلي ، الذي يقوم بإصدار التصاريح لمن يحصل على موافقة أمنية ، حيث تقوم الهيئة بعد الحصول على التصاريح من الجانب الإسرائيلي بتسليمها الى الوزارة في غزة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية قد وفرنا لكم رابط رابط فحص تصاريح العمل بالألوان في غزة 2023 والذي تشرف عليه وزارة العمل بالقطاع من خلال دائرة الاستعلام الحكومي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد