محدث: ملخص وأهداف مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

نادي الهلال السعودي

انتهت مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، مباراة الهلال والباطن بفوز فريق الهلال على نظيره الباطني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وجاءت مباراة الهلال والباطن في إطار الجولة السابعة من دوري روشن السعودي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين علما بأن الفريقيان كانا يسعيان من أجل تقديم أفضل أداء للفوز في المباراة.

وأقيمت مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي "دوري روشن"، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في مدينة الرياض، حيث انطلقت صافرة بداية المباراة، عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي، علما بأن المباراة هي الأولى للفريقين بعد التوقف الدولي بسبب كأس العالم، والذي دام قرابة 60 يومًا.

واحتل فريق الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، ويأتي الباطن آخر الترتيب في المركز الـ16 بنقطة واحدة، ويكان طمح الهلال في حصد النقاط الثلاث ومواصلة الزحف نحو صدارة البطولة، للمنافسة على اللقب الغالي، والحفاظ عليه.

وتوّج الهلال تُوج بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي 2021-2022 بعد منافسة قوية مع الاتحاد حتى الجولة الأخيرة، وأما الباطن يسعى جاهدًا للخروج من منطقة الهبوط، وتحقيق ولو نقطة من المباراة، لتعديل وضعه والابتعاد عن خطر الهبوط.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد