محدث: ملخص وأهداف مباراة ليفربول وميلان - هدف محمد صلاح

لاعبو ليفربول

انتهت مباراة ليفربول وميلان الودية اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 بفوز ليفربول على نظيره الميلاني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وجاءت مباراة ليفربول وميلان ضمن منافسات بطولة كأس سوبر دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت أجواء المباراة في نوع كبير من المنافسة بين الفريقين.

وأقيمت مباراة ليفربول وميلان ضمن كأس سوبر دبي يلا شوت على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم، بصوت المعلق المميز الإماراتي عبدالله السعدي، وسط حضور عشرات الآلاف من المشجعين داخل أرضية الملعب وخارجه في الصالات الخارجية.

يشار إلى أنه ظهر العديد من لاعبي ميلان في المونديال لكن المنتخب الإيطالي الذي يمثل الدولة التي يلعب فيها لم يشارك في كأس العالم كونه فقد بطاقة التأهل رسميا في اللحظات الأخيرة من تصفيات القارة الأوروبية،  ولم يشارك عدد كبير من لاعبي ليفربول في كأس العالم 2022 على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح الذي لم يتأهل منتخب بلاده في المنافسات إثر الخسارة في التصفيات النهائية أمام السنغال التي لم تسجل حضورا قويا في نفس الوقت.

ليفربول وميلان

إن مواجهة ليفربول وميلان هي الثامنة في التاريخ التي تجمع الفريقين، إذ كانت الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021 وانتهت بفوز ليفربول على ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما محمد صلاح وديفوك أوريجي، أما اللقاء السابق الذي جرى في نفس العام فقد حسمه ليفربول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل اثنين لميلان، وسط تألق محمد صلاح الذي سجل هدفا رائعا وأهدر ركلة جزاء إلى جانب زميله في نفس الفريق اللاعب جوردان هندرسون.

مباراة ليفربول ضد ميلان التي أقيمت اليوم جاءت بالتزامن مع اختتام الاستعدادات لاستئناف الدوريات العالمية الكبرى خصوصا الإيطالي والانجليزي إلى جانب الاسباني والفرنسي، مع أجواء مختلفة عقب نهاية البطولة التاريخية في قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد