محدث: ملخص وأهداف مباراة الرائد والنصر في دوري روشن السعودي

فريق الرائد السعودي

انتهت مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 بفوز فريق النصر على نظيره بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وانعقدت مباراة النصر والرائد الشيقة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وجاءت ضمن منافسات دوري روشن التي عادت مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء فترة التوقف الأخيرة بسبب كأس العالم FIFA قطر 2022، والتقى الفريقان في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

وفي مباراة الرائد والنصر خاض كل فريق المباراة بدافع الفوز فقط، وكان يأمل النصر في التقدم نحو صدارة جدول الترتيب، بينما يتطلع الرائد لحصد 3 نقاط والارتقاء بين كبار المسابقة.

وإن مباراة الرائد والنصر مهمة لفرسان نجد، حيث كانت أمامه فرصة كبيرة اليوم لانتزاع صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل العلمي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط خلف متصدر الشباب برصيد 22 نقطة.

وكان يريد فريق النصر إحراز 3 نقاط مهمة من أجل رفع رصيده إلى 22 نقطة وهو ما يعادل الليوث، ويعمل على تسجيل أكثر من هدف من أجل الحصول على الصدارة بفارق الأهداف، ويأتي الرائد في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط، ولديه فرصة للانتقال إلى المركز التاسع إذا فاز اليوم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد