محدث: ملخص مباراة الزمالك والبك الأهلي في الدوري المصري

فريق الزمالك المصري

انتهت مباراة الزمالة والبنك الأهلي في الدوري المصري التي أقيمت مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 بفوز فريق الزمالك على نظيره البنك الأهلي بنتيجة هدف نظيف.

وانعقدت مباراة الزمالك والنادي الأهلي في إطار مواجهات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022 ، وكان يسعى كلا من الفريقين من أجل تقديم أفضل أداء في المبارة التي أقيمت على ستاد القاهرة بأجواء حماس ية.

وكان فريق الزمالك المصري يسعى إلى مواصلة السير في طريق الانتصارات الذي سلكه مؤخرا عقب تعثرات متواصلة في الدوري، حيث كان يحتل قبل مباراة الزمالك والبنك الأهلي المركز الثالث برصيد أربع عشرة نقطة بفارق نقطتين خلف غزل المحلة وأربعة عن النادي الأهلي.

ولم يخسر الزمالك منذ بدء الدوري في أي مواجهة لكنه تلقى هزيمة مؤلمة من النادي الأهلي في كأس السوبر المصري، فيما فاز في أربع مباريات وتعادل مرتين، وسط أداء متراجع في الفترة المنصرمة عقب التتويج بلقبين اثنين.

وحمل الزمالك لقب الدوري المصري الموسم الماضي والذي قبله، لكنه لم يحافظ على تشكيلة اللاعبين كاملة في وقت يحتفظ بعناصر القوة على رأسهم زيزو والجزيري وأبرز العديد من الصفقات من أجل تعويض جميع الراحلين.

في حين يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ست نقاط بالتساوي مع إنبي وأسوان والمصري البوسعيدي الذي قرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق فيما تبقى من عمر الدور الأول والمسابقة.

يشار إلى أن التاريخ شهد إقامة أربع مباريات بين الفريقين، فاز الزمالك في الأولى بالدوري الممتاز 2021 بأربعة أهداف مقابل واحد سجلها يوسف إبراهيم أوباما وإبراهيم أحداد وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، كما جرت العادة العام المنقضي، وينتظر الكثر في هذه الأثناء النتيجة النهائية لمباراة الزمالك والبك الأهلي التي ننقلها لكم في بث مباشر.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدى وكالة سوا إن اللقاء الثاني والثالث تمكن البنك الاهلي فيه من خطف نقطة أمام الزمالك إثر التعادل بذات النتيجة بهدف لمثله، وسط تألق أحمد سيد زيزو وأيمن حفني من الأبيض، وكريم بامبو ومحمد هلال من الخصم العنيد الثاني كذلك، وفي ما يتعلق بالمواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين، فقد حقق الزمالك فوزا مستحقا بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح البنك الأهلي، سجلهما التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقتين الثانية والسبعين والسادسة والثمانين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد