تفاصيل طرد الفنانة نادية كرم من الكويت

الفنانة نادية كرم

تفاصيل طرد الفنانة نادية كرم من الكويت، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الكثير من التساؤلات حول سبب طرد الفنانة المصرية نادية كرم من الكويت.

وفيما شهد الجمهور المصري صدمة كبيرة، بعد قرار السلطات في الكويت بترحيل الفنانة المصرية المقيمة هناك من البلاد بشكل تام ونهائي.

يذكر أن الفنانة نادية كرم (63 عاما) شقيقة الفنانة عبير أحمد ووالدتها لبنانية تعيش في الكويت، بدأت مسيرتها الفنية عام 1997.

واشتهرت نادية بأدوارها الكوميدية ، بسبب وزنها الزائد ، مما أعطاها صورة مميزة بين جمهورها.

وشاركت ناديه في العديد من الأعمال الخليجية ، بما في ذلك الحيلة ، الخافي أعظم ، وهابي فورتشن، باب الراحة، سوق المقاصص صالح وسيئ، بطاقة حمراء سعيدة ومباركة، الاختيار الصعب، خطأ عمر، سيارة أجرة تحت الطلب، بيت الزمن، المسك والعنبر، المنزل مسكون، السعر.

سبب طرد الفنانة نادية كرم من الكويت

ويتساءل الكثير من جمهور ومتابعي الفنانة نادية كرم، عن سبب طردها من الكويت حيث كشف صحفي كويتي النبأ عبر حسابه على “سناب شات” قائلا: “اليوم تمت إبعاد الفنانة نادية كرم نهائيا من الكويت بسبب مخالفتها لـ” قانون الإقامة"، موضحاً أن إقامة الفنانة نادية كرم انتهت منذ عدة أشهر ولم تجددها.

وتابع: “تم توقيفها في قسم الإبعاد منذ 10 أيام ، حتى صدور قرار بترحيلها نهائيا من الكويت”، مؤكداً أن الفنانة نادية كرم موجودة الآن في مصر ، متمنياً لها التوفيق.

تفاعل الجمهور مع خبر طرد الفنانة نادية كرم من الكويت

وجاء في التعليقات: “إجراء تعسفي مع الفنانة نادية كرم التي تم ترحيلها نهائيا من الكويت بسبب تأخرها في تجديد إقامتها! هذه فنانة غير بنغالية احتُجزت لمدة 10 أيام وتم ترحيلها “.

وكتب آخر: “حجة وامرأته مشهوران وفي هذا العمر يمكن نسيانه”.

وقالت ناشطة: “هكذا تكافئها بعد كل هذه الخدمة على مر السنين. أنت تقوم بترحيلها لأن إقامتها انتهت لبضعة أشهر ، وبالتأكيد ، بسبب الظروف المالية “.

وسأل آخر: “لدي مليون سؤال. فنانة مثلت مع كبار الممثلين الكويتيين ، وآخرها غير قادر على التجديد ، وسجن لمدة عشرة أيام ، والرحيل “. لماذا هي إرهابية ، إنها غريبة ، والله “.

وبالمثل ، قال أحد النشطاء مستنكرًا: “من الغريب كم استغرقت من الوقت للحصول على الجنسية الكويتية”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد