بالفيديو: قصة مقطع الطفلة المغربية وكريستيانو رونالدو كاملة

الطفلة المغربية التي سخرت من كريستيانو رونالدو

قصة مقطع الطفلة المغربية التي أساءت لكريستيانو رونالدو كاملة، حيث تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، مع الطفلة المغربية التي استهزأت بكريستيانو رونالدو عقب خسارة البرتغال من المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، بهدف نظيف.

وحاز الفيديو الذي انتشر للطفلة المغربية التي استهزأت بـ كريستيانو رونالدو، صدى واسع، ما دفع والدتها بالاعتذار لجميع محبي اللاعب البرتغالي، ودخول الطفلة في حالة اكتئاب.

قصة الطفلة المغربية التي سخرت من كريستيانو رونالدو

وبدأت قصة الطفلة المغربية، عندما تم انتشار فيديو لها عقب إقصاء المنتخب البرتغال في الدور ربع نهائي كأس العالم 2022، على يد المغرب بهدف يوسف النصيري، لتتفاعل الجماهير المغربية فرحًا بهذا الانتصار الثمين، ولكن فرحة طفلة مغربية عندما خرجت بفيديو عقب اللقاء أثار صدى واسع من كلماتها التي كانت تعبر عن براءتها.

وقامت الطفلة المغربية في الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل بالسخرية من بكاء اللاعب كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي، متفوهة بكلمات باللغة الإنجليزية "Poor Cristiano"، وكذلك: "أين رونالدو؟؟، و"مطار البرتغال من هذا الطريق"، ما أدى إلى إثارة غضب شريحة واسعة من محبي اللاعب، دون الأخذ بعين الاعتبار بأنها مجرد طفلة.

فيديو الطفلة المغربية التي أساءت لكريستيانو رونالدو

 

ردود الأفعال على الطفلة المغربية ورونالدو

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديو الطفلة المغربية التي سخرت من كريستيانو رونالدو، عقب إقصاء البرتغال، مدافعين عنها وعن براءتها خصوصًا وأنها وصلة لحالة اكتئاب من حالة التنمر التي تعرضت لها من قبل شريحة واسعة من الناس.

وقال أحد المغردين: "آخر تغريدة والله بس لأنها محشورة في حلقي ولازم اطلعها. كل من هاجم الطفلة الصغيرة المغربية وركزلي على طفلة أنا خصيمه عند الله يوم القيامة ويا رب ياخذ حق أي أذى نفسي تعرضت له منكم في الدنيا وفي الآخرة والى الطفلة المغربية الجميلة افخري ببلدك ولا يهمك كلام أشباه الرجال".

وأضاف آخر: "كل من إستفزه مقطع الطفلة المغربية فهو مريض ، وكل من تنمر وسب وشتم فهو إنسان قذر أخلاقيا ما يملك من المروءة شي .. والله إن المقطع عفوي وجميل وأول ما شفته إبتسمت لا إرادي طفلة يا رجل ، طــفــلــة ! الله يشفينا ولا يبلانا".

وعبّر آخر قائلا على هاشتاق الطفلة المغربية: "الموضوع اخذ اكبر من حجمه والكلام الي منت قده لا تقوله يروحوا يستفزوا جمهور لاعب كبير بحجم كريستيانو ثم يصيحوا ويقولوا انها طفله وانتم تتنمرون هههههه من البداية سد حلقك انت وياه ولا تقرب لشي يعشقه الجماهير على مدار سنوات وسنوات".

وبعد أن أخذ فيديو الطفلة المغربية صدى واسع، أفادت مصادر صحفية، بأنه قد تم التواصل مع أب الطفلة، قائلا إنها دخلت في حالة حزن بسبب التعليقات المسيئه لها والتنمر .. وان الصحفي هو من سألها أين رونالدو .. فترد تعبيرا عن فرحتها فقط".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد