حقيقة تعاقد بايرن ميونخ مع ياسين بونو

ياسين بونو حارس المنتخب المغربي.

حقيقة تعاقد بايرن ميونخ مع ياسين بونو، حيث كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022، حقيقة تعاقد نادي بايرن ميونخ مع حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو عقب تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

وارتفعت أسهم رحيل ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن نادي إشبيلية الإسباني، بعد تألقه اللافت للنظر في كأس العالم قطر 2022.

ويعد ياسين بونو أحد أهم العناصر التي قادت المنتخب المغربي لهذا الإنجاز المُذهل، بفضل تصدياته الخيالية أمام منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا وإسبانيا والبرتغال، حيث خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات واستقبل 3 أهداف فقط.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع بونو خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتعويض غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم الجاري إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ معجبة بما قدمه بونو في المونديال، وعلى رأسها الحارس الألماني السابق أوليفر كان الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للنادي.

وكان أوليفر أكد قبل أيام قليلة أن النادي يدرس عدة خيارات خلال الميركاتو الشتوي المُقبل، لتعويض غياب مانويل نوير، بعدما تعرض لكسر في الساق أثناء التزلج في فترة الإجازة التي حصل عليها عقب خروج ألمانيا من دور المجموعات لمونديال قطر.

 حقيقة تعاقد بايرن ميونخ مع ياسين بونو؟

وقال وكيل ألكسندر نوبل، حارس بايرن ميونخ المعار إلى موناكو الفرنسي، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة بايرن ميونخ أبلغتني برغبتها في استعادة اللاعب".

وأكد وكيل الحارس الألماني أنه لم يتخذ القرار النهائي حتى الآن، ولكن اللاعب يشعر بالراحة حاليا.

وبخلاف تصريح وكيل نوبل، فقد خرجت تقارير صحفية تؤكد رغبة النادي البافاري في التعاقد مع دومينيك ليفاكوفيتش، حارس مرمى منتخب كرواتيا، والذي قدم مستويات جيدة في كأس العالم رفقة بلاده.

فضلا عن عدة مصادر أخرى، تشير إلى إمكانية انتقال الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس لمدة موسم واحد فقط إلى صفوف بايرن ميونخ في يناير/ كانون الثاني.

ولم يخرج النادي البافاري حتى الآن بتصريح رسمي حول نيته في التعاقد مع حارس مرمى معين، رغم هذه التقارير التي ربطت العديد من الأسماء بارتداء قميص بطل ألمانيا.

جدير بالذكر أن ياسين بونو (31 عاما) يرتبط بعقد مع النادي الأندلسي يمتد حتى صيف 2025.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد