تعرف على أشهر هتاف في كأس العالم 2022

لاعبو المنتخب الارجنتيني يحتفلون مع جماهيرهم بالتأهل

أشهر هتاف في كأس العالم 2022، حيث انتشر هتاف بين جمهور منتخب الأرجنتين المشارك في كأس العالم قطر 2022، وهو أغنية يرددها جمهور "التانجو" بعنوان "كيف تشعر يا برازيلي"، وهي موجهة لجماهير السامبا المنافس الأزلي لبطل أمريكا الجنوبية.

وودع المنتخب البرازيلي كأس العالم قطر 2022، من الدور ربع النهائي على يد كرواتيا، بينما سيلعب نظيره الأرجنتيني على اللقب يوم الأحد المقبل ضد فرنسا.

وتقول كلمات الأغنية: "برازيل كيف تشعرين الآن؟ والدك (الأرجنتين) وصل إلى المنزل، نقسم أنه رغم مرور السنوات، لن ننسى أبداً.

وتضيف "دييجو (مارادونا) تلاعب بكم، و(كلاوديو) كانيجيا سجل عليكم، منذ مونديال إيطاليا لم تتوقفوا عن البكاء، ستشاهدون ميسي، وسيجلب لنا الكأس".

وتواصلت الأغنية: "مارادونا أفضل من بيليه"، في إشارة للمقارنات الدائمة التي يعقدها الجمهور العالمي حول أفضل لاعب في القرن العشرين بين أسطورتي البرازيل والأرجنتين.

ولو كتبت الكلمات الإسبانية للأغنية بحروف اللغة العربية من أجل تسهيل نطقها على الجمهور العربي فإنها ستكتب هكذا: "برازيل.. ديسيما كي سي سيتيه، تينير إن كاسا تو بابا، تي هورو كان كيه باسين لوسانيوس، نونكا نو فاموس ألفيدار، كي دييجو لو هامبيتو، كيسو راندو دي إيطاليا هاستا هوي، ميسي لو فاسا فير، لو كوبا نو فاتراير، مارادونا إيه ما غرندي كي بيليه".

كلمات الأغنية تشير للقاء البرازيل والأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم 1990 في إيطاليا، حين فاز التانجو 1-0 بهدف من صناعة مارادونا بعد مراوغة دفاع "السامبا"، ثم مرر لزميله كلاوديو كانيجيا الذي سجل الهدف ليقود بلاده لدور الثمانية.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد