شاهد فيلم السباحتان The Swimmers على نتفليكس وايجي بيست

فيلم السباحتان The Swimmers

شاهد فيلم السباحتان The Swimmers على نتفليكس وايجي بيست - تصدر فيلم السباحتان السوريتان The Swimmers ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل منذ لحظة عرضه أول مرة ، إذ أنه يعد من أفلام التنمية البشرية الملهمة المأخوذة عن قصة واقعية ، والتي تدور حول قصص الإرادة والمهارة والصبر والتحدي والكثير من المعاناة .

ويبحث العديد عن شاهد فيلم السباحتان The Swimmers على نتفليكس وايجي بيست، وهو من إخراج سالي الحسيني ، وإنتاج منصة نتفليكس ، وتأليف سالي الحسيني وجاك ثورن ، وعرض لأول مرة في 8 سبتمبر 2022 ، وتصل مدته إلى 134 دقيقة .

قصة فيلم السباحتان The Swimmers

تدور قصة فيلم السباحتان حول فتاتين سوريتين هما يسرى وسارة ؛ تحترف يسرى وسارة السباحة بفضل تدريب أبيهما المستمر، وتسعا الفتاتان إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وتندلع الحرب في سوريا في عام 2011 ، لتقف عائق أمام أحلام الفتاتين ، وهنا يأتي دور الإصرار والمثابرة لتقرر الفتاتان الهجرة إلى ألمانيا لتحقيق الهدف من خلال المشاركة في دورة ريو.

تصل الفتاتان إلى العاصمة الالمانية برلين بعد رحلة شاقة وصعبة ، تبدأ رحلة تدريب يسرى مارديني الأخت الصغرى على السباحة لتشارك في دورة ألعاب ريو باسم فريق اللاجئين، وتنجح في تحقيق المركز الأول .

شاهد فيلم السباحتان The Swimmers على نتفليكس 

يمكن تحميل ومشاهدة فيلم السباحتان السوريتان The Swimmers، اونلاين بدقة عالية HD من منصة نتفليكس عبر الرابط التالي ( اضغط هنا ).

شاهد فيلم السباحتان The Swimmers على ايجي بيست 

كما ويمكن مشاهدة فيلم السباحتان  من موقع ايجي بست عبر التالي ( اضغط هنا ) ،  وشاهد فور يو .

أبطال فيلم السباحتان The Swimmers

يجسد بطولة فيلم السباحتان السوريتان The Swimmers، باقة من نجوم الفن السوري ، ومن ضمنهم ، منال عيسى ، نتالي عيسى ، كندة علوش ، علي سليمان ، أحمد مالك ، ماتياس شواجوفر ، جيمس كريشنا فلويد ، رودريك هيل ، إيكران مصطفى ، فيكتوريا فالتشيفا .

في نهاية المقال قدمنا لكم شاهد فيلم السباحتان The Swimmers على نتفليكس وايجي بيست ، والذي تدور أحداثه حول قصص الإرادة والمهارة والصبر والتحدي والكثير من المعاناة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد