بالفيديو: مقصية لاعب المغرب .. القائم يحول دون تسجيل هدف عالمي

مقصية لاعب المغرب في بطولة كأس العالم 2022

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقصية لاعب المغرب خلال مباراة منتخبه ضد فرنسا في بطولة كأس العالم 2022 ، والتي كادت أن تكون هدفا عالميا لولا وجود القائم.

وقال أحد المغردين عبر تويتر متفاعلا مع مقصية لاغب المغرب: "🔥اروع مقصية وأجمل لعبة خلفيه في المونديال من لاعب المغرب المدافع جواد اليامق ، هيا يالولاد تقدرووون باذن الله🔥".

وغرد آخر: "أخطر فرصة للمغرب في الشوط الاول مقصية جواد الياميق كادت أن تكون أجمل هدف في المونديال، فيما وصف مغرد آخر مقصية المغرب بأخطر فرصة في مباراة المغرب وفرنسا ضمن بطولة كأس العالم 2022 .

وهدد لاعب المغرب جواد الياميق، مرمى فرنسا، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم 2022 ، حيث سدد في الدقيقة "43" من عمر المباراة، ضربة خلفية مزدوجة جاءت في القائم الأيمن في ظل خطورة من الأسود.

وحجز منتخب المغرب بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم 2022 ، بعد الفوز على البرتغال، في دور ربع نهائي المونديال، بهدف دون رد، وفي المقابل وصل منتخب فرنسا، إلى هذا الدور بعد تحقيق فوزًا غاليًا أمام إنجلترا، بهدفين مقابل واحد، في دور ربع نهائي كأس العالم.

وأنهى منتخب فرنسا وجود نظيره المغربي عند الدور قبل النهائي في كأس العالم 2022 بالفوز عليه بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، على ملعب البيت في قطر، وسجل هدفي المباراة، ثيو هرنانديز وكولو مواني في الدقيقتين 5 و79.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد