"جنات" تحضر أغنية لدعم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

الفنانة المغربية جنات

جنات تحضر أغنية لدعم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 - أعلنت النجمة المغربية جنات ، اليوم الخميس، عن نيتها تحضير أغنية لدعم المنتخب المغربي خلال مباريات كأس العالم 2022 في قطر .


وحرصت النجمة جنات على وجود أسرتها معها خلال متابعتها مباريات كأس العالم  2022 ، التي يشارك فيها المنتخب المغربي، والذي وصل إلى نصف النهائي في إنجاز تاريخي عربي. 


وقالت الجريدة على موقعها أن جنات تحضِّر أغنية، لتقديمها للمنتخب المغربي بعد مباراة نصف النهائي باللهجة المغربية احتفالاً به. 


وكانت جنات حريصة على إحضار عائلتها بالكامل من المغرب منذ المباراة الماضية، لمتابعة اللقاءات في المنزل الخاص بزوجها المصري، لتقديم ما يشبه الاحتفالية أثناء مباريات كأس العالم والتي كان آخرها مباراة المغرب ضد فرنسا.


وكانت الفنانة جنات غنت على الهواء فرحة بفوز المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 ، بعد تخطيه عقبة البرتغال والتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022 .

 

تحقيق كأس العالم 2022

وكانت جنات قد قالت:" إن الأداء الذي قدمه لاعبي المنتخب المغربي خلال مباريات كأس العالم 2022 يؤكد أنهم كالأسود، مشيرة إلى أن المغرب قادر على تحقيق كأس العالم ."

 

أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لنصف نهائي المونديال 2022

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي نجح في التأهل لدور نصف النهائي في مونديال قطر 2022 لكرة القدم، في انجاز غير مسبوق لمنتخب عربي وإفريقي، حيث سيكون الأول في تحقيق هذا الإنجاز بعدما أخفقت الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010) في تجاوز ربع النهائي سابقاً.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد