بالفيديو والصور: شاهد أغنية ويجز "عز العرب" لحفل ختام بطولة كأس العالم 2022

كأس العالم 2022 في قطر

الأغنية الرسمية لحفل ختام بطولة كأس العالم 2022 – مع اقتراب انتهاء مباريات كأس العالم قطر 2022 يهتم محبي ومشجعي الكورة في البحث عن الأغنية الرسمية لحفل ختام بطولة كأس العالم 2022.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس فيديو كليب الأغنية الرسمية لحفل ختام بطولة كأس العالم المقامة حالياً في دولة قطر.

عز العرب

a0747665-c48c-4269-9b1f-6c41b57be603.jpg
 

 الأغنية الرسمية لختام  كأس العالم 2022  حملت عنوان "عز العرب"، والتي قام بغنائها فنان الراب المصري الشهير ويجز، سيتم تقديمها رسمياً في حفل ختام المونديال مساء الأحد المقبل، الذي سيسبق المباراة الختامية بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، والتي ستقام على ملعب "لوسيل".

واستلهم "فيفا" الأغنية من فكرة لـ حسين عبد الله الذوادي أمين عام لجنة المشاريع والإرث القطرية وأحد مسؤولي تنظيم كأس العالم بقطر، وتم تصويرها خلال الأيام الماضية في منطقة سوق واقف في الدوحة، بمشاركة جماهير المنتخبات العالمية المشاركة في البطولة، كما تضمن لقطات من بعض المباريات.

تعتبر الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز، وقام بإخراجها علي العربي، فيما صممت رقصاتها ليلى غالب.

وحققت أغنية  ويجز بعد عدة ساعات من طرحها أكثر من 150 ألف مشاهدة على الصفحة الرسمية "للفيفا" على منصة "يوتيوب".

 

مشاهدة أغنية عز العرب 

وكان ويجز قد أحيا مؤخراً حفلاً جماهيرياً على هامش "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" الذي اختتمت فعاليات دورته الثانية في جدة الأسبوع الماضي.

وتداول نشطاء "تويتر"، فيديو نشرته صحيفة عكاظ السعودية، لجمهور ويجز وهم يتدافعون لدخول الحفل، بعد أن نفدت فيه التذاكر في وقت مبكر قبيل الحفل.

 

وقالت الصحيفة تعليقاً على الفيديو: "بعد نفاذ تذاكر حفلة ويجز في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.. تدافع وتزاحم من بعض الجماهير من أجل الدخول".

واللافت أن سوء التنظيم بات يلاحق حفلات ويجز، بسبب الاقبال الكبير من الجمهور، حيث اشتكى عدد كبير من الجمهور الذين ابتاعوا تذاكر لحضور حفل ويجز الذي أقيم بداية الشهر الحالي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، من عدم تمكنهم من دخول الحفل رغم شراء التذاكر، كما شهد الحفل زحاماً كبيراً فاق الطاقة الاستيعابية للمكان المخصص للحفل.

b14bbfe6-298c-43a7-9a3d-05d5ef80dcef.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد