بالصور: شعار اليوم الوطني القطري 2022 - عبارات اليوم القطري

اليوم الوطني القطري 2022

شعار اليوم الوطني القطري 2022 – يهتم الكثيرون من المواطنين والمقيمين في دولة قطر باليوم الوطني القطري الذي يؤكد على تاريخ تأسيس الدولة التي أصبحت من الدول الرائدة حول العالم.

ومع قرب العيد الوطني القطري 2022، فإن القطريين يبدأون استعداداتهم وفعالياتهم الإحتفالية في هذا اليوم الذي يعد من الإجازات الرسمية في قطر، من الألعاب النارية والعروض الترفيهية والعسكرية، ولذلك نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية شعار اليوم الوطني القطري 2022 .

شعار اليوم الوطني القطري 2022

كانت اللجنة المنزمة لاحتفالات اليوم الوطني القطري 2022 ، قد كشفت في وقتٍ سابق، عن الشعار اللفظي لليوم الوطني، خلال إحتفالية في محمية أم صلال محمد التراثية، وهو " وحدتنا مصدر قوتنا "، وهي من كلمة أمير قطر الشيخ تيم بن حمد آل ثاني.

20221022_1666455964-370.jpg
874235940004338.jpg
صورة-شعار-اليوم-الوطني-لدولة-قطر.jpg
 

موعد اليوم الوطني القطري 2022

يصادف اليوم الوطني القطري في كل عام يوم 18 ديسمبر، ويوافق لعام 2022 يوم الأحد القادم.

ومن الجدير بالذكر، أن اليوم الوطني القطري 2022 يأتي بالتزامن مع المباراة النهائية من كأس العالم 2022 المقام على أرض دولة قطر، حيث ستجمع بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين، لتحديد صاحب لقب كأس العالم 2022 ، في المركز الأول، وتحديد الوصيف صاحب المركز الثاني.

عبارات اليوم الوطني القطري 2022

كل عام وأنتم بخير دمتم سالمين من كل شر.

هذه المناسبة هي التي تجعل الجميع يشعرون بما أنعم الله عليه من رحمة، فخلقنا الله سبحانه وتعالى على أرض مليئة بالكرامة والكبرياء، ففي ذلك اليوم ندعو الله بأن يحفظ أهل قطر.

بكامل الحب نرسل جميع التهاني والمباركات لكل الشعب القطري، ونسأل الله أن يرحم المؤسس صاحب الفضل العظيم الشيخ جاسم بن محمد.

الوطن هو السند لمن لا لديه ظهر وهو الوطن والحب الوحيد للمواطنين.

قطر يا تاج أرتديه على رأسي قطر، قطر يا قلادة لكافة أمجادي.

بارك الله قلوب الجميع بالمحبة والتعاون ليصبحوا أهلًا من أجل أن يستمروا في السعي في الحلم العربي لحين النهاية، كل عام والجميع بخير.

اليوم الوطني القطري اليوم الذي قد ولدت فيه الهوية الوطنية التي نحملها الآن ببالغ الحب والفخر ونسأل الله أن يحمي جميع الشعب القطري.

بارك الله للشعب القطري بدولة قطر العزيزة وندعو الله بأن يزيد ذلك الشعب بالفضل والرحمة ونسأل الله أن يبارك لهم في هذه البلد وأن يزيدها من الخير والمودة.

كل عام والشعب القطري بخير ونتمنى إليكم يوم سعيد.

ندعو الله أن يبارك للجميع في ذلك اليوم وأن يمر عليكم بالخير والسعادة والسلام

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد