هل سيشارك بنزيما مع فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ؟

لاعب المنتخب الفرنسي كريم بنزيما

هل سيشارك بنزيما في المباراة النهائية من كأس العالم 2022 – أثار المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب ، المزيد من الجدل حول إمكانية دخول اللاعب الفرنسي ونجم ريال مدريد كريم بنزيما في نهائي كأس العالم .

ورد ديشامب، على تساؤل قناة فرنسية حول عودة بنزيما، قائلًا:"أفضل الانتقال إلى السؤال التالي".

ويأمل جماهير منتخب فرنسا بمشاركة بنزيما في نهائي كأس العالم 2022 ، بعد تداول أخبار حول تعافيه، ومنح ريال مدريد الضوء الأخضر له للسفر إلى قطر لمساندة زملائه في النهائي، في حال أراد ذلك.

ويُشار إلى أنه جرى تداول أنباء في الفترة السابقة، بإمكانية عودة كريم بنزيما مجددًا إلى صفوف المنتنخب الفرنسي خلال الأدوار الإقصائية، إلا أن ذلك لم يحدث، فيما كان ديشامب قد نفاه أكثر من مرة.

والجدير بالذكر، أن كريم بينزيما قد غادر المنتخب قبل أيام قليلة من بدء مباريات كأس العالم 2022 ، جراء تعرضه لإصابةٍ في عضلة الساق، إلا أنه لم يغادر قائمة منتخب فرنسا بعد، ويحق له تسلم ميدالية ذهبية في حال الفوز على الأرجنتين أو فضية في حال الخسارة، خلال المباراة النهائية من المونديال .

وفاز منتخب فرنسا على نظيره المغرب بهدفين دون مقابل، يوم أمس الأربعاء، على ملعب البيت، ما أهل فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 ، وجعل المغرب في مواجهة كرواتيا للعب على المركز الثالث والرابع.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

تنطلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ، يوم الأحد 18 ديسمبر، على أرض ملعب لوسيل ، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين والسادسة بتوقيت السعودية.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد