قناة الصعايدة مباشر - تردد قناة الصعايده الجديد

قناة الصعايدة مباشر - تردد قناة الصعايده الجديد

قناة الصعايدة مباشر يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد قناة الصعايده الجديد ، لذا سنرفق لكم في هذه المقال التردد وكا ما تريدون معرفته عن القناة التي تتمتع بسلسلة من البرامج المتنوعة.

قناة الصعايدة مباشر

قناة الصعايدة هي واحدة القنوات التي تهتم بعرض المسلسلات الحصرية والجديدة على شاشتها بصورة وصوت ذات جودة عالية، كما نجحت القناة في تحقيق شهرة كبيرة بين جميع بلاد الوطن العربي.

وتقوم قناة الصعايدة بعرض محتوى درامي متميز للغاية وعلى مدار الـ 24 ساعة في اليوم، ويبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة الصعايدة 2022 الجديد علي الأقمار الصناعية المختلفة من أجل متابعة أفضل واحدث المسلسلات الحصرية.

قناة الصعايدة مباشر هي واحدة من أهم وأشهر القنوات المصرية الصعيدية، شعارها الأساسي على الأصل دور حيث تقوم القناة بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات العربية والمصرية الحديثة، مجانا خلال الـ 24 ساعة علي مدار اليوم  بصوت وصورة ذات جودة عالية.

وتحرص القناة المصرية التي تبث بشكل مباشر على الحفاظ على الهوية المصرية، فتقوم بعرض محتوي يتوافق مع العادات والتقاليد المصرية خالية من كلمات أو مشاهد خارجية مخلة بالآداب، مما جعل القناة تحظي بشهرة وشعبية واسعة بين العديد من المتابعين ويبحثون عن تردد قناة الصعايدة مباشر.

وسنرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا الإخبارية تردد قناة الصعايدة مباشر الجديد حتى تتمكنوا من متابعة برامج ومسلسلات القناة الشيقة مع عائلاتكم.


تردد قناة الصعايده الجديد

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

الجودة: SD.

التردد: 11179 أو 11177

القمر الصناعي: نايل سات.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا طريقة ضبط تردد قناة الصعايده الجديد 2022

متابعينا يمكن ضبط تردد قناه الصعايده 2022 واستقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات على مدار 7 غرب وضبط التردد على جميع أجهزة الرسيفر باتباع الخطوات التالية:

استخدم الريموت كنترول الخاص بجهاز الاستقبال، ثم انقر علي زر القائمة الرئسية “menu”.

الدخول على الإعدادات”Settings”.

الدخول على التركيب أو التثبيت”Installation”.

اختر التثبيت اليدوي”Manual Installation”.

اختر القمر الصناعي النايل سات”Nilesat”.

اضبط تردد قناه الصعايده الجديد وتحديد معامل تصحيح الخطأ، الاستقطاب، التردد، معدل الترميز.

الضغط على موافق”OK”.

اضغط على حفظ عملية البحث”Save”.

وبذلك نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة سوا كل ما تريدون معرفته عن قناة الصعايدة مباشر كما أرفقنا لكم تردد قناة الصعايده الجديد 2022 المحدث وطريقة ضبط التردد على النايل سات حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسلات والأفلام المصرية الممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد