سبب تعرض عبد الرزاق حمد الله للانتقاد والهجوم بعد خسارة المغرب

لاعب المنتخب المغربي عبد الرزاق حمد الله

سبب هجوم جماهير المغرب على عبد الرزاق حمد الله – حيث تعرض اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لانتقاداتٍ شديدةٍ وواسعة، عقب خسارة منتخب المغرب أمام فرنسا بهدفين دون رد يوم أمس، خلال نصف نهائي مونديال قطر 2022 .

وعلى إثر هذه الخسارة فإن أسود الأطلس " المغرب "، قد حرموا من التأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2022 ، ليلعبو مع منتخب كرواتيا في مباراة المركز الثالث والرابع.

وتمحورت الإنتقادات للاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله حول أدائه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت منتخبه مع فرنسا، ما أدى إلى إنقساماتٍ شديدة في أوساط جمهور ومشجعي منتخب المغرب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك عبد الرزاق حمد الله ، في الشوط الثاني من المباراة مكان المهاجم المغربي يوسف النصيري، بعد أن كان في دكة البدلاء.

وهاجم المعلقون عبد الرزاق حمد الله بعد الدقائق القليلة التي لعبها في الشوط الثاني، على حسبابه الشخصي في "إنستغرام"، ما دعاه إلى أن يغلق خانة التعليقات في منشوراته.

 

100-023548-hamdallah-morocco-france-world-cup-4.jpeg
 

سبب مهاجمة جماهير المغرب للاعب عبد الرزاق حمد الله

إنقسمت الجماهير المغربية ما بين مؤيد ومعارض على أداء اللاعب عبد الرزاق حمد الله ، حيث اتهمه البعض بـ "الأنانية" ، بعد أن أضاع فرصةً قوية للتعادل، وآخرون وصفوه بأنه لاعبٌ "منتهي ولا يصلح لتمثيل منتخب المغرب ولا يستحق فرصة العودة لصفوف أسود أطلس."

 

فيما رأت الجماهير المؤيدة والمشجعة لأداء عبد الرزاق حمد الله ، أنه كان أكثر فاعلية في التسديدات والمحاولات واستخلاص الكرة من يوسف النصيري، الذي شارك أساسيًا.

 

من هو عبد الرزاق حمد الله ؟

عبد الرزاق حمد الله هو لاعب كرة قدم مغربي ، يلعب في مركز الهجوم مع نادي الاتحاد السعودي، ويلعب مع المنتخب المغربي، ويُلقب بالجلاّد، لحسّه التهديفي العالي.

وبدأ عبد الرزاق حمد الله مسيرته الاحترافية باللعب لنادي أولمبيك آسفي المغربي، ثم انتقل لاحقًا إلى نادي أوليسوند النرويجي، بعد موسم واحد مع النادي، ثم انتقل في عام 2015 إلى نادي غوانجغو الصيني.

وفي عام 2016 إنتقل عبد الرزاق حمد الله إلى الجيش القطري، حيث فاز بكأس قطر ،وسرعان ما وقع مع نادي الريان القطري، إلى أن انضم بعد ذلك إلى النصر السعودي، ثم إلى نادي الإتحاد السعودي في الوقت الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد