موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد – تردد قناة ستار اكاديمي 24 ساعة

ستار أكاديمي Star Academy

موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد – تردد قناة ستار اكاديمي 24 ساعة ، بعد توقف استمر ست سنوات ، عند الموسم الحادي عشر من برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي ، أعلن الصحفي اللبناني إيلي مرعب في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن عودة برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد .

ومنذ إعلان الخبر ، ارتفع البحث في محرك جوجل العالمي عن موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد وتردد قناة ستار اكاديمي 24 ساعة ، والذي انطلق موسمه الأول في 2003 وحقق شهرة واسعة في لبنان والوطن العربي حيث شارك الكثيرون في البرنامج وتحققت الشهرة للمشاركين بالبرنامج .

برنامج ستار أكاديمي Star Academy

يقوم برنامج ستار أكاديمي على مشاركة مواهب في الغناء والتمثيل من مختلف البلدان العربية في الأكاديمية للحصول على دروس وتمرينات ودروس يومية في الموسيقى والتمثيل والتمارين الرياضية لتنمية المهارات لدى المشاركين .

ويعتبر برنامج ستار أكاديمي Star Academy من أحد برامج تلفزيون الواقع حيث يتم بث حياة المشاركين على قناة مخصصة على مدار 24 ساعة ، ويتم إقامة برايم أسبوعيا بحضور أحد الفنانين وتقديم وصلات غنائية مع المشاركين .

وتقوم لجنة التحكيم المكونة من موسيقيين و إعلاميين باختيار ثلاثة مشاركين أسبوعيا ممن كان أدائهم ضعيف في البرايمات الأسبوعية ، ويتم تصويت المشاهدين والجماهير وتكون النسبة الأعلى لمن يبقى في البرنامج والنسبة الأقل يغادر البرنامج .

موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد

أعلن الصحفي اللبناني إيلي مرعب في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عودة برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد عبر قناة LBCI ، إلا أنه لم يتم تحديد موعد معين لانطلاق الموسم الثاني عشر من برنامج ستار أكاديمي الجديد .

 

تردد قناة ستار أكاديمي 24 ساعة

لم يحدد حتى الآن تردد قناة ستار اكاديمي الجديد الذي سيبث من خلاله يوميات نجوم ستار أكاديمي الجديد .

وفيما يلي التردد القديم لقناة ستار أكاديمي على نايل سات :

التردد : 12437

الاستقطاب : عامودي (V).

معدل الترميز : 27500.

من هي مذيعة برنامج ستار أكاديمي 12

أكدت عدة مصادر أن الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة هي مذيعة برنامج ستار أكاديمي 12 الموسم الجديد حيث تألقت هيلدا بتقديمها ستار أكاديمي منذ انطلاقه وعلى مدار 11 سنة .

أوضحنا لكم موعد عرض برنامج ستار أكاديمي 12 الجديد ، وتردد قناة ستار اكاديمي 24 ساعة والذي حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي ولبنان منذ انطلاقة في 2003 حتى هذا الوقت .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد