حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022 – أسعار التذاكر

حفلة عبدالله الرويشد

حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022 – أسعار التذاكر ، بالتزامن مع إعلان هيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفل غنائي للفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد على مسرح محمد عبده آرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض السعودية .

يبحث العديد من الجماهير عن حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022 وأسعار تذاكر حفلة الرويشد ، والتي تصدرت محرك بحث جوجل العالمي منذ وقت الإعلان حتى هذا الوقت ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية حجز تذاكر حفلة عبد الله الرويشد ورابط الحجز .

حفلة عبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن استعداد الفنان الكويتي القدير عبد الله الرويشد لإقامة حفل غنائي على مسرح محمد عبده آرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض السعودية ، وذلك يوم الجمعة 23 ديسمبر / كانون الأول 2022 .

كم ويشارك عدد من النجوم في ليلة الرويشد الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة ، ومن ضمنهم أصيل أبو بكر والفنانة نوال الكويتية والفنان خالد الشيخ والفنان علي بن محمد ، وذلك تحت رعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات .

 

حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد

تم طرح تذاكر حفلة عبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022 ، عبر موقع بلاتينيوم ليست .

أسعار تذاكر حفلة عبدالله الرويشد

تبدأ أسعار حفلة عبد الرويشد في موسم الرياض 2022 من 230.00 ريال سعودي.

402 ريال سعودي.

575 ريال سعودي.

862 ريال سعودي.

1150 ريال سعودي.

1725 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد

يمكن شراء وحجز تذاكر حفلة عبد الله الرويشد في موسم الرياض 2022 حسب الأماكن والفئات عبر موقع .riyadh.platinumlist.net ( من هنا ).

قدمنا لكم خلال المقال السابق حجز تذاكر حفلة عبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022 وأسعار التذاكر ورابط الحجز والذي تصدر محركات البحث .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد