شاهد: أول ردة فعل من ماكرون بعد فوز فرنسا على المغرب في كأس العالم 2022

ردة فعل من ماكرون بعد فوز فرنسا على المغرب

تفاعل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الخميس، مع فوز منتخب بلاده على نظيره المغربي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد البيت ضمن منافسات النصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

ووصل رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون إلى قطر لحضور جانب من مباريات بطولة كأس العالم 2022 ، وكان في استقباله أمير قطر.

وحضر ماكرون مواجهة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بين فرنسا والمغرب، وظهر في المقصورة الرئيسية لـ "استاد البيت".

وتفاعل الرئيس الفرنسي ماكرون مع هدف التقدم لمنتخب بلاده أمام المغرب، الذي جاء عن ظريق الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة في بداية المباراة.

 

 

واحتفل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالهدف الثاني لمنتخب فرنسا في شباك المغرب في الدقيقة 80 وسجله كولو مواني.

 

 

وعقب انتهاء المباراة وفوز فرنسا على المغرب، نزل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى غرفة الملابس للاحتفال مع لاعبي منتخب بلاده بعد التأهل إلى نهائي كأس العالم بالفوز هدفين دون مقابل على أسود الأطلس.

من جانبه، تحدث لاعب المنتخب الفرنسي راندال كولو مواني، خلال تصريحات صحفية حول ما قاله الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، داخل غرفة تبديل الملابس عقب انتهاء المباراة.

وقال: "لقد قال لنا الرئيس، أنا فخورٌ بكم، وعليكم إتمام المهمة، والتتويج بلقب كأس العالم".

وبشأن الفوز على المغرب، قال: "لقد خضناها من أجل الانتصار".

وعن المواجهة النارية المرتقبة بين فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 قال "إن المنتخب الأرجنتيني بالغ القوة، ولكن علينا محاولة الانتصار عليه كما انتصرنا في بقية المباريات".

وأضاف: "بتركيزنا وبقوتنا الذهنية، سنحاول الفوز والتتويج باللقب. المباراة النهائية ليست مثل كل المباريات، ولكننا سنحاول التعامل معها كذلك لئلا نزيد الضغوط على أنفسنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد